المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فضح وفاء عامر وسخر من إسماعيل ياسين.. أبرز سقطات محمد رمضان قبل ظهوره مع المطرب الإسرائيلي

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان
اعلان

يثير الفنان محمد رمضان الجدل في كل مرة، من خلال مواقفه الشاذة ليثبت للجميع أنه نمبر وان حتى يكون في أذهان الجمهور ومحبيه، لكن في كل مرة يشعل الرأي العام ضده مثلما تحدث عن أفلام إسماعيل يس ووصفوها بإهانة الجندي المصري.

وكذلك مشهد في مسلسله نسر الصعيد الذي وصفه متابعوه بالفاضح حيث أعاد الجدل حوله في تلك المرة من خلال صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدم، وفي التقرير التالي نرصد أبرز سقطات الفنان محمد رمضان.

أزمة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

بداية أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف أشرف أبو اليسر كانت بسبب صورة نشرها الفنان محمد رمضان وهو على متن الطائرة التي يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعدما التقط الفنان محمد رمضان بعض الفيديوهات والصور من داخل كابينة الطائرة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي تسبب في وقفه عن العمل مدى الحياة وسحب رخصة القيادة نهائيا، ولم تكن هذه الأضرار لحقت بالطيار فقط بل بمساعده الذي صدر قرار بوقفه سنة عن العمل.

عقب الأزمة أقام محامي الطيار دعوى ضد محمد رمضان، طالب فيها بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، ومطالبته بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مُستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

لم ينته الأمر إلى هذا الحد ليقيم أبو اليسر دعوى قضائية ضد محمد رمضان يتهمه فيها بسبه وقذفه ونشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء إلى سمعته.

حيث قال الطيار في دعواه إن "رمضان" نشر فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي بطريقة توجه الرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعته وشرفه ومكانته بالمجتمع، وتم تحديد جلسة للفصل في الدعوى.

وبعد نظر الدعوى المقامة من الطيار بسبه وقذفه من قبل الفنان محمد رمضان، قضت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي.

وجاء حكم محكمة الدقي الجزئية بسجنه سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بـ"تهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر".

وعقب الحكم الذي صدر ضد محمد رمضان بحبسه قدم طلب استئناف على الحكم الصادر، فتم قبوله، لتصدر المحكمة قرارها، في اتهامه بسب وقذف الطيار أبواليسر، شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم الصادر والقضاء مجددا ببراءة المتهم فيما أسند إليه.

وتقدم بالاستئناف محامي الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة اليوم لنظر الاستئناف.

إهانة الفنان الراحل إسماعيل يس بسبب أفلامه

وتحدث محمد رمضان في تصريحات صحفية قال فيها إن أفلام الراحل إسماعيل يس التي قدمها حول الجيش المصري، أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به الفنان الراحل إسماعيل يس وتصرفاته المضحكة التي ليس لها أي علاقة بالجندية المصرية.

وتلك التصريحات التي تسببت في حالة من الغضب لدى الجمهور المصري، الذي هاجم رمضان عبر شبكات التواصل الاجتماعي واعتبروا أنه يخطئ في حق قامة فنية كبيرة وهو الراحل اسماعيل يس.

وقرر محمد رمضان أن يرد ويوضح حقيقة ما قاله عبر فيديو قام بنشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن الراحل إسماعيل يس هو أكثر ممثل يُضحكه في الدنيا، كما أنه يحفظ كافة الأغاني التي قدمها.

مشهد فاضح في مسلسل نسر الصعيد

حذفت القناة الناقلة لمسلسل نسر الصعيد الذي عرض في عام 2018 مشهد فاضح للفنان محمد رمضان ووفاء عامر والتي تجسد دور زوجته، وهو عاري الصدر، كما يقوم بتقديم نصيحة تحمل إيحاء جنسيا واضحا.

ولكن محمد رمضان نشر ذلك المشهد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ليثير الجدل من جديد ويعرض نفسه لانتقادات الجمهور الذي علق بعضه إنه لا يوجد سبب لقيامه بنشر المقطع الجريء بعد حذفه، واصفين ما قام به بأنه فضح نفسه بعدما قررت القناة ستره حيث طلبته منه وفاء عامر في برنامج شيخ الحارة الذي عرض في عام 2019 أن يحذف ذلك المشهد.

وأثار الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين عومير آدام في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

وكتب "المزروعى" على الصورة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، ليرد عليه أحد المتابعين: "صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة"، وجاء تعليق آخر: "الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر"، وكذلك: "الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي"، "ايه والله حكم عليه بالإعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها اليوم مصر مولعه ضده".

محمد رمضان وفنان إسرائيلي

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"