اعلان

ميار الغيطي تكشف حقيقة الإعلان عن موعد زفافها في الجونة (خاص)

ميار الغيطي وخطيبها المهندس شريف العالمي
ميار الغيطي وخطيبها المهندس شريف العالمي

انتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الأخبار التي تؤكد احتفال الفنانة الشابة ميار الغيطي بحفل زفافها على المهندس شريف العالمي، في يوم 4 ديسمبر المقبل، في الجونة وسط حضور عائلتها وعدد من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني.

وأوضحت الفنانة ميار الغيطي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن ما تداولته المواقع الإخبارية غير صحيح وعار تماما، موضحة أن حفل زفافهما لن يكون في ذلك الموعد أو في منطقة الجونة تماما.

وطالبت الغيطي، من المواقع الإخبارية التحري والدقة فيما يكتبونه، خاصة أن نوعية تلك الأخبار تسبب ازعاجا كبيرا لها، مردفة: "مش هتجوز في الجونة لسة محددتش الميعاد، مش هخبي حاجة زي دي، معرفش الناس بتجيب الكلام ده من فين".

وكانت الفنانة ميار الغيطي، احتفلت بخطوبتها في يوم الجمعة 26 يوليو 2019، وحرص الفنان إدوارد على تهنئتها بنشر صور من احتفال الخطوبة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ويظهر إدوارد في الصور إلى جانب العروس، كما حضر الحفل العديد من أصدقاء ميار الغيطي من الوسط، أبرزهم مي سليم ودانا حمدان.

يشار إلى أن أخر أعمال ميار الغيطي التي شاركت بها كانت في موسم مسلسلات دراما رمضان 2019 بمسلسلين، وهما مملكة الغجر مع فيفي عبده وحورية فرغلي، وسوبر ميرو مع إيمي سمير غانم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي