اعلان

نانسي عجرم تُصدر بيانا بشأن "إدانة" زوجها في جريمة قتل خلال ساعات (خاص)

نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : دينا دهب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول إدانة الدكتور فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في قضية اقتحام منزلها منذ عدة شهور، ووقوع قتيل برصاص الزوج.

هل زوج نانسي عجرم مُدان؟

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها المقربة من نانسي عجرم، أنها في خلال ساعات ستصدر بيانا صحفيا توضح خلاله الحقيقة الكاملة، مشيرًا إلى أن نانسي غاضبة من الشائعات المتداولة حول زوجها وتردد دائمًا: 'كفاية شائعات'.

آدانة زوج نانسي عجرم

وجاء في القرار الظني قرار قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور بتوجيه اتهام لفادي الهاشم بجناية القتل (المادة 547) معطوفة على (المادة 228) من قانون العقوبات.

وعلق غابي جورمانوس، محامي فادي الهاشم في تصريحات لبرنامج 'ET بالعربي'، أنهم كانوا يتوقعون حكماً بالدفاع عن النفس المشروط، لكنه جاء بعقوبة الـ 20 سنة معطوفة على مادة ثانية تمنع العقاب، وقانونياً الحكمين يؤديان إلى نفس النتيجة وهي اللا عقاب، وإذا قمنا بقراءة المادة المعطوف عليها القرار تتطابق مع ما قاله فادي في التحقيقات.

وشرح محامي فادي الهاشم ما يعنيه القرار الظني، المادة 228- لافتاً إلى ان المهابة وحالات الانفعال والهوى ليست مانعة للعقاب، على أنه إذا افرط فاعل الجريمة في ممارسة حق الدفاع المشروع لا يعاقب إذا أقدم على الفعل في ثورة انفعال شديد انعدمت معها قوة وعيه أو إرادته. والمادة 547- من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة إلى عشرين سنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم