اعلان

شاب فلسطيني يُكذب الفنان الموقوف: عايز يكسب محبة شعبنا

الفنان الموقوف
الفنان الموقوف

أعلن الفنان الموقوف منذ أيام قليلة، عن إقامة حفل غنائي في فلسطين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا، واتهامه بالتطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الموقوف في منشور عبر حسابه الرسمي بـ 'إنستجرام': 'إلى جمهوري الفلسطيني الحبيب جار الاتفاق على أول حفلاتي في فلسطين، وشرف كبير لكتابة اسمي على أحد شواطئ غزة فلسطين'.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ولكن الفنان الموقوف كعادته يحب أن يظهر لجمهوره غير الحقيقة، حيث يعود ذلك الفيديو منذ شهر 7 الماضي، حيث رسمه شاب فلسطيني ليعبر عن مدى حبه له، في حين الأخير أوضح أن ذلك الفيديو منذ أسبوع.

وكتب صاحب الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام': 'يا جماعة بالنسبة لرسمة الفنان الموقوف، أنا اللي رسمتها واعتذر جدا لنفسي قبل أي إنسان، أنا رسمت لهيك واحد، ولكن الرسمة أنا رسمتها بشهر 7 وهاي موجودة بحسابه'.

وأوضح: 'الفنان الموقوف استغل الرسمة ورجع نزلها من جديد وحذف اسمي من الفيديو، وكأن الرسمة جديدة عشان يكسب محبة الشعب الفلسطيني، وأنا بحكيلك فشرت بنص عينيك (كذاب)'.

وأصدرت نقابة الممثلين في وقت سابق، قرارا رسميا بوقفه عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

وذكرت في بيان لها، أن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر، بوقف عضو النقابة الفنان الموقوف لحين التحقيق معه.

وأوضحت النقابة أن التحقيق مع الممثل المصري سيستمر بحد أقصى في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)