اعلان

وفاء عامر: أدوراي الدرامية صعبة للغاية وهذه هي رسالتي لمحمود عبدالعزيز

وفاء عامر في حكاية بنات موسى
وفاء عامر في حكاية بنات موسى

قالت الفنانة وفاء عامر اإن فيلم " خان تيولا " وغيره يمثل بداية جديدة لها وأوردفت في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة : " كل خطوة بخطيها بتبقى بداية ليا وإبني قلي : أنا حاسس أنك لسه بتبدي ؟ وأنا فعلاً حاسة إني ببتدي ".

وحول أدوارها في مسيرتها الفنية وماذا تقول عندما تشاهدها : " لما بشوفها بقول لسه بدري ولسه عندي شغف ".

وأضافت أن جميع مسلسلاتها التي قامت بتأديتها كانت في منتهى الصعوبة مؤكدة أن جميع أدوارها تركت علامة في أذهان الناس واضافت : " الانتقادات لاتزعجني وحتى الانتقادات حول مسلسل " كاريوكا " لم تزعجني لطبيعته وكاريوكا كانت عاوزة مسلسل تسعين حلقة ".

وحول دورها في مسلسل جبل الحلال مع محمود عبد العزيز قالت : " أتذكر دوري معاه وأتذكر ثقافته وأدبه وإحترامه وتدينه وإلتزامه في العمل وإحترامه للجيل الذي سبقه وإحتضانه للمواهب الشابة وحبه للناس كلها لم يكن يكره أحد وخفة دمه وإحترامه لزوجته في غيابها ".

وحول دورها في مسلسل إلا أنا في قصة " بنات موسى " " بشكل كل القائمين على قصة بنات موسى وبقية القصص لانها جميعاً تحمل قضية وتهم المجتمع ككل .. كنت في اسلاحل الشمالي وقت عرض الدور علي وقالولي عشر حلقات فإستغربت وقلتلهم طموحي أعمل مسلسل 30 حلقة قلي المنتج إقراي بس قبل ماتقولي رايك أنا رشحتك ؟فقلبت لما لقيت إسم الاستاذ الفخراني لانه محترم وأنا من قراءه "وقبلت فوراً بعد القراءة وقلت هنبدأ إمتى ؟ الموضوع تحفه وفكرة العشر حلقات نفسها لقصص مختلفة هي إختصار بحدث مكقف فكرة رائعة تشد الناس ترجع تتفرج على التلفزيون ".

مؤكده أنه لم يشغلها أو تخشى وجود عدد من النجمات في القصص التي شملها "إلا أنا "خوفاً من المقارنات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟