اعلان

بعد خلافها مع الهضبة.. دينا الشربيني تتصدر أفيش "ثانية واحدة" برفقة مصطفى خاطر

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

تصدر الفنان مصطفى خاطر والنجمة دينا الشربيني بوستر فيلمها الجديد 'ثانية واحدة' حيث ظهرت برفقة الأخير على أفيش العمل وهي تمسك بيده في أحد الشوارع، ليعلق منتج العمل محمد السبكي 'قريبا'.

A post shared by Mohamed Elsobky-محمد السبكي (@moh_elsobky)

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

الفيلم من بطولة دينا محسن (ويزو)، مصطفى خاطر، محمود حميدة، دينا الشربيني، سوسن بدر، محمد أسامة (أوس أوس، علا رشدي، فتحي عبدالوهاب، تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى.

الفيلم استمرار للنشاط السينمائى الذى تعيشة دينا الشربينى هذا العام، إذ تنتظر عرض فيلمين انتهت من تصويرهما قبل عدة أشهر، وهما 'البعض لا يذهب للمأذون مرتين'مع كريم عبد العزيز، و'يوم 13' منذ بداية العام ولكن تم تأجيل عرضهما بسبب اغلاق دور العرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا، كما تواصل تصوير فيلم '30 مارس' مع أحمد الفيشاوى، وتستعد للظهور كضيفة شرف فى فيلم 'قمر 14' للمخرج هادى الباجورى.

وانتشرت مؤخراً أنباء عن انفصال الهضبة عمرو دياب عن دينا الشربيني بعد نشوب مشاكل بينهما وقيل إن السبب يرجع إلى رغبة دينا الشربيني في إعلان زواجهما بشكل رسمي أمام الجميع مع رغبتها في الإنجاب وعيش حياتها بشكل طبيعي وهو ما رفضه دياب على حسب ما تداول من أخبار حول هذا الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي