اعلان

أحمد زاهر: بنتي مش مستباحة وأبويا لو فكر يحط أيده عليها هقطعهاله (فيديو)

أحمد زاهر وليلى
أحمد زاهر وليلى

قال الفنان أحمد زاهر، إنه لم ينفعل على الجمهور خلال تكريمه من قبل مهرجان همسة الذي أقيم منذ فترة، موضحا أن هناك أحد الأشخاص وضع يده على كتف ابنته ملك.

وأضاف زاهر خلال فيديو منتشر عبر السوشيال ميديا: 'أنا لا أقبل هذا ومش شايف أن دي حاجة تضايق الجمهور، أني أنا راجل ودكر، أنت عايز تيجي تتصور معايا أو مع بنتي يا أهلا وسهلا على رأسي بس باحترام'.

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وأشار زاهر إلى أن كونه نجلته فنانة فذلك لا يعني أنها مستباحة للجميع: 'لما حد يتصور مع بنتي ويحط دراعه على كتفها ده أنا أقطعها له، ولو مين حتى لو كان أبويا يعني أنت بتعمل كده مع بنتي يا بجاحتك يا أخي ده خط أحمر، ومش معنى بنتي فنانة تبقى مستباحة، والجمهور هو اللي صنعني بس دي حاجة متزعلش حد'.

وفي سياق أخر يتزوج النجم أحمد زاهر من الفنانة مي عمر، خلال أحداث المسلسل حيث تجسد مي دور مطربة وتعمل في إحدى الكباريهات، ويكون هناك كثير من المواقف التي تتعرض لها في بداية مشوارها، حيث صورت في ديكورات استوديو النحاس فضلا عن ديكور منزلها، خاصة أنها تمر بأكثر من مرحلة في أحداث المسلسل.

مسلسل 'لؤلؤ' تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التي تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبي، إدوارد، هايدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً