اعلان

مي عمر في مقارنة مع مي عز الدين وهيفاء وهبي بسبب "لؤلؤ" (فيديو)

الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر
الملصق الدعائي لمسلسل مي عمر

طرحت شركة سينرجي أول أغنية من مسلسل لؤلؤ التي تقوم ببطولته النجمة مي عمر، الأمر الذي وضعها في مقارنة بينها وبين الفنان محمد رمضان وهيفاء وهبي بسبب دخولها في مجالها الغناء والإستايلست.

حيث قارن الجمهور بينها وبين ذلك النجوم وأحدثت مي عمر حالة كبيرة من الجدل ليس فقط دخولها مجال الغناء ولكن بسبب الاستايسلت الخاص بها ووضعها الجمهور في مقارنة بينها وبين محمد رمضان قائلين:'محمد رمضان فرع النسا' بسبب تشابه كلمات الأغنية وأسلوب هيفاء وهبي في أغانيها.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما قارنها الجمهور بالفنانة مي عز الدين من خلال مسلسل خيط الحرير بسبب تشابه الكليب بها وخروجها من الطائرة في تقليد منها، كما لاقت على هجومها لاذع من قبل متابعيها قائلين:'لولا جوزها محمد سامي مكانش حد سمعها ولا شافها'.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل لؤلؤ للجمهور، ابتداء من يوم 27 ديسمبر المقبل، على منصة شاهد الإلكترونية وقنوات أون، وإم بي سي 1.

مسلسل لؤلؤ يدور في إطار درامي ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أحمد زاهر، مي عمر، نرمين الفقي، نورهان، هايدي كرم، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر، عماد زيادة، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، وغيرهما من الفنانين، إخراج محمد عبد السلام، تأليف محمد مهران، انتاج سينرجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل