اعلان

بينهن شادية التي انفصل عنها مرتين.. زيجات في حياة صلاح ذو الفقار

صلاح ذو الفقار
صلاح ذو الفقار

تحل ذكرى وفاة الفنان الكبير صلاح ذو الفقار اليوم الثلاثا 22 ديسمبر، حيث توفي عام 1993 عن عمر يناهز 67 عاماً أثناء تصوير المشهد الأخير من فيلم الإرهابي على إثر أزمة قلبية مفاجئة، وقد تم بالفعل تأجيل تصوير المشهد بناءً على طلب من الفنان عادل إمام.

ذكرى وفاة صلاح ذو الفقار

كان صلاح ذو الفقار من الفنانين المتميزين بالوسامة، ولهذا كانت تلتف حوله المعجبات واستطاعت 4 سيدات أن يخطفن قلب ذو الفقار ويتزوج منهن.

صلاح ذو الفقار

زيجات صلاح ذو الفقار

كانت أول زيجات صلاح ذو الفقار هي نفيسة بهجت، إحدى سيدات المجتمع، تزوجها عام 1947 وأنجب منها المهندس أحمد والمحامية منى، ثم حدثت خلافات كثيرة بينهما فقررا الانفصال الشكلي وليس الرسمي من أجل أبنائهما.

تزوج صلاح ذو الفقار بعد ذلك من الفنانة زهرة العلا وذلك أثناء تصوير فيلم 'رد قلبي'، وفوجئ الحضور وقت تصوير مشهد زواجهما بالفيلم، بطلب ذو الفقار بأن يتزوج من زهرة العلا وبعد عام انفصلا ولكنهما ظلا يعملان سويًا.

صلاح ذو الفقار

ثم تزوج صلاح ذو الفقار من الفنانة شادية عام 1957، وذلك بعد أن شاركها في فيلم 'عيون سهرانة' وكانت هي قبلها متزوجة من عماد حمدي وانفصلا، لترتبط بعدها بذو الفقار ويتم الزواج بعدها، وعقب عام من الزواج انفصلا بعد أن أجهضت شادية جنينها التي كانت تحلم به مما وتر العلاقة بينهما، ثم تدخل الأصدقاء المشتركون بينهما وعادا إلى بعضهما مجددًا وفي 1973 اتفصلا بشكل نهائي.

وكانت الزيجة الرابعة والأخيرة من بهيجة مُقبل وظل زواجهما 18 عامًا، أي حتى آخر يوم في حياة صلاح ذو الفقار، وهي جدة الفنان شريف رمزي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم