اعلان

محمد ثروت: "ريما" أثر عليّ نفسيًا ومكنتش بكلم حد في الاستوديو.. و"ديدو" مختلف عن فيلم هنيدي (حوار)

يعيش الفنان الكوميدي محمد ثروت حالة انتعاش فني خلال هذه الفترة، ولكن هذه المرة حرص على التنوع في تقديم أدواره، حيث يفاجئ جمهوره بالابتعاد عن الكوميديا من خلال فيلمه الجديد 'ريما' المقرر عرضه اليوم الأربعاء 23 ديسمبر.

التقت 'أهل مصر' مع الفنان محمد ثروت ليكشف عن دوره في 'ريما'، و'ديدو'، وإليكم نص الحوار..

حدثنا عن تجربة فيلم "ريما"..

تجربتي في فيلم 'ريما' مميزة جدًا، حيث أقدم من خلاله لأول مرة دورا تراجيديا، وبعيدًا تمامًا عن الكوميديا التي عرفني من خلالها الجمهور، ولهذا أنا سعيد بهذه التجربة.

من رشحك للدرو؟

رشحني للدور المخرج معتز حسام والمنتج عمرو طنطاوي ورحبت وقتها بالفكرة بعد أن اطلعت على السيناريو الذي جذبني.

نريد معرفة نبذة عن دورك..

أقدم شخصية رجل يمتلك ممجموعة من الأصول والأملاك، تحدث له بعض الأمور في حياته تجعله يدخل مصحة نفسية، وعندما يخرج منها يبدأ في رحلة الانتقام من الأشخاص الذين جعلوه يصل إلى هذه المرحلة، وخلال هذه الرحلة لا يرى أي شخص أمامه ويضرب بكل شيءعرض الحائط مهما كانت النتائج، فالمهم عنده هو الوصول إلى غايته فقط.

وماذا عن كواليس التصوير؟

الكواليس كانت جميلة جدًا مع الفنانة مايا نصري وفراس سعيد وهالة فاخر وإيهاب فهمي والطفلة العبقرية ريم عبد القادر التي تلعب دور 'ريما'، ومشاهدي أظهر بها مع فراس سعيد.

هل هناك صعوبات واجهتك أثناء التصوير؟

الفيلم مليء بالصعوبات لدرجة أنه أثر عليِ نفسيًا، فعندما كنت أدخل إلى موقع التصوير كنت لا أمزح مع أحد، حيث إن مشاهدي مليئة بالمشاعر والغضب.

وبعيدًا عن "ريما" عن هناك أعمال جديدة تحضر لها؟

نعم، يوجد فيلم 'ديدو' الذي أظهر خلاله بشكل أشخاص قصار القامة مع كريم فهمي وأحمد فتحي وحمدي مرغني وهدى المفتي، ونبدأ بمقابلة مواقف كثيرة.

هل الفيلم يُشبه "كينج سايز" للنجم محمد هنيدي؟

لا يوجد تشابه إطلاقًا، حيث إن تناول الفكرة في 'ديدو' سيكون مختلفا عن ما سيقدمه هنيدي في 'كينج سايز' بالتأكيد.

حدثنا عن تعاونك مع محمد هنيدي..

تعاونت معه كثيرًا وأقف أمامه في مسرحية '3 أيام في الساحل'، فهو نجم كبير والوقوف بجانبه شرف فهو تاريخ، كما حدثت بيني وبينه كيميا، منذ مسلسل 'مسلسليكو'، وبعدها 'أرض النفاق'، ثم المسرحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان