اعلان

طليقة طارق العريان: تلقيت العديد من التهديدات.. وهذه رسالتي لأصالة (خاص)

هالة العتال طليقة طارق العريان
هالة العتال طليقة طارق العريان

كشفت هالة العتال، طليقة المخرج طارق العريان، عن تعرضها للعديد من الانتقادات من قبل متابعي أصالة عقب دفاعها عن المخرج ورفضها التشهير به من قبل طليقته، موضحة أن هناك عدد من اللجان الإلكترونية التي وجهت لها شتائم غير أخلاقية بسبب دعمها لطليقها، كونه والد ابنها عمر معتبرة.

وأضافت 'العتال' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنها تلقت رسائل تهديد من قبل أحد الأشخاص وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك'، ما جعلها تطلب من محاميها الخاص رفع دعوى قضائية على كل شخص قام بسبها كما تقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت.

ووجهت هالة رسالة خاصة للفنانة أصالة، قالت خلالها: 'أنتي قابلة إزاي أن أبو عيالك يتشهر بيه ويتهان بالشكل ده، عيب أوي'.

تهديد من متابعي طليقة طارق العريانتهديد من متابعي طليقة طارق العريان

وأشارت هالة العتال، إلى أنها دافعت عن طارق العريان بسبب ابنه، مؤكدة أنها ترفض التشهير بطليقها، وأنه ليس خائن كما وصفته أصالة، مشيرة إلى أن ما قالته نيكول سعفان حول أن طارق العريان تعيس في حياته، أمر صحيح.

وأردفت هالة أن هناك فتاة تدعي أنها زوجة شقيق المخرج طارق العريان، تتحدث عنه بشكل سلبي وتدافع عن أصالة بحماقة شديدة، متسائلة: 'هو في حد قريبه ممكن يتكلم عنه بالشكل السيئ ده ويشهر بيه؟'.

واختتمت هالة العتال حديثها، مشيرة إلى أن ابنها عمر يعيش في حالة حزينة بسبب التشهير ضد والده، مؤكدة أن ذلك الأمر هو ما يهمها في الموضوع، مطالبة من أصالة أن تكف عن التشهير من طليقها 'عمر هو طارق، وطارق هو عمر، والنهايات أخلاق ولازم نحترم غيرنا ده اللي اتربيت عليه في بيتنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء