اعلان

شفاء زوجة عمرو محمود ياسين ونجلته من فيروس كورونا

أسرة عمرو محمود ياسين
أسرة عمرو محمود ياسين

أعلن محمود عمرو ياسين عن شفاء والدته الاعلامية أيات أباظه وشقيقته من فيروس كورونا المستجد بعد أيام قليلة من إصابتهم بالفيروس عقب إجرائهما المسحة الذرية التي بينت إيجابية المرض.

وقال محمود في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن أسرته أجرت المسحة الثانية وجاءت النتيجة سلبية، بينما أجرى هو المسحة حيث تظهر النتيجة غد الخميس، مطالبا متابعيه بالدعاء له لكي يتماثل الشفاء في أقرب وقت.

وفي وقت سابق أعلنت الإعلامية آيات أباظة زوجة الفنان عمرو محمود ياسين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد إضافة إلى 4 أفراد من أسرتها.

وكتبت آيات أباظة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك': 'ينفع كده إحنا الخمسة مرة واحدة كورونا.. الحمد لله ربنا يعديها على خير دعواتكم'.

وطمأن الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، حفيد الراحل محمود ياسين، متابعيه على حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة، موضحا أنه أجري المسحة الذرية على الرئة.

وأضاف محمود في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'حالتي الصحية زي ما هي مفيش تحسن ملحوظ'، حيث أكد أن أعراض الفيروس لا زالت موجودة لديه وأجرى أشعة على الرئة منذ أربعة أيام.

وفي الأيام الماضية أصيب البعض بكورونا ومنهم الإعلامي وائل الإبراشي ويسرا وجمال العدل وكريم فهمي وهشام جمال، وجومانا مراد، كريم فهمي، هالة خليل.

WhatsApp
Telegram