اعلان

محمد رمضان معلقًا على حفظ التحقيق معه: "ثقة في الله نجاح"

محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على قرار نقابة المهن التمثيلية بحفظ التحقيق معه، وإلغاء قرار وقفه.

وشارك محمد رمضان فيديو أغنية بم بم عبر حسابه على موقع تويتر بعد دقائق قليلة من نتيجة التحقيق معلقا: '‏شكراً ٢٠٢٠ الحمد لله على كل حاجة، ٢٠٢٠ يلا باي و ٢٠٢١ بناديكي تعاليلي، ثقة في الله نجاح أكبر بكتير'.

الممثلين تحفظ التحقيق مع محمد رمضان وتكتفى بفترة الإيقاف السابقة (مستند)

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية نتيجه التحقيق مع الفنان محمد رمضان، بعد التقاطه صورة مع أحد الفنانين الإسرائليين، الأمر الذي واجه نقد واسع من عشاق النجم الشهير، واكتفت النقابة بحفظ التحقيق والاكتفاء بفترة العزل السابقة التي قضاها الفنان المتهم بالتطبيع.

وقال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين: إن مجلس النقابة قرر إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية.

وأوضح رشوان، في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أن السبب وراء إلغاء نقابة الصحفيين قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومسائلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً