اعلان

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 16 على CBC

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت
كتب : فن

يبحث متابعي مسلسل في بيتنا روبوت الجديد، عن أحداث الحلقة 16 والتي تُعرض عبر قناة سي بي سي، بعد تصاعد الأحداث ذات الطابع الكوميدي، وتشويق الجمهور لما سيحدث مع 'سارة'، و'زومبا'.

تفاصيل مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 16

تُعرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل في بيتنا روبوت عبر فضائية سي بي سي، ويرصد 'أهل مصر' أبرز أحداث الحلقة 16 من مسلسل في بيتنا روبوت.

مسلسل في بيتنا روبوت

أصيبت 'سارة' بتعب في مرارتها منعها من البقاء مع 'زومبا' صديقتها ومرافقتها إلى شركة الإنتاج، وذلك بعد موافقة الشركة على 'زومبا' لبطولة فيلم أجنبي.

أثارت 'هدير' غيرة 'لذيذ'، واستعانت بالمهندس علاء بعد أن أقنعها 'يوسف' لكنها لم تفلح في المحاولة.

تقدمت زومبا بإجراء اختبارات لفيلمها الجديد الذي اختيرت له من قبل شركة الانتاج، باسم شخصية 'خليلة أمين' لكن تدخل يوسف ليفسد موقفها. وتدخل 'سارة' المستشفى لإجراء عملية في المرارة.

في بيتنا روبوت في بيتنا روبوت

في بيتنا روبوت

نجاحا ملموسا حققه فريق عمل مسلسل في بيتنا روبوت بعد استمرار عرضه للأسبوع الثالث، تحديدا الفنان الشاب هشام جمال الذي تصدر محركات البحث بعد أن حققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية، إذ احتل أبطال مسلسل في بيتنا روبوت المركز الثاني على محرك البحث جوجل، وهم هشام جمال وليلى أحمد زاهر ويليهم عمرو وهبة.

مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ودلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وليلى أحمد زاهر ، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي