اعلان

مخرج "سقراط ونبيلة": روح الراحل عبدالمنعم مدبولي كانت حاضرة بموقع التصوير

فيلم سقراط ونبيلة
فيلم سقراط ونبيلة

انتهى الفنان أشرف عبدالباقي وأبطال فيلم 'سقراط ونبيلة' من تصوير كافة مشاهدهم، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائيه خلال العام الجاري.

فيلم سقراط ونبيلةفيلم سقراط ونبيلة

وأكد هشام الشافعي مخرج الفيلم، في بيان صحفي، أن روح الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي كانت حاضرة بموقع تصوير العمل في أغلب المشاهد، متابعا: 'استعنا بمدرسة المدبوليزم وهي من أهم المدارس الكوميدية في الوطن العربي، والتي تعتمد علي كوميديا الموقف التي تنتج عن حدث ما، وهذا ما كنا نحرص على إظهاره في كافة مشاهد الفيلم'.

فيلم سقراط ونبيلةفيلم سقراط ونبيلة

وأضاف، أن الفيلم يمثل حالة تمثيلية جديدة علي السينما المصرية حاليا، مشيرا إلى أنه قام بتصوير الفيلم في بعض الاماكن المميزة من بينهما منزل صالح سليم في فيلم الشموع السوداء والذي اكتشف أنه يتواجد بمحافظة الجيزة، كما أنه قام بتصوير الفيلم في ميدان التحرير وأحد مراكز الشباب الكبرى، وتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع له.

فيلم سقراط ونبيلةفيلم سقراط ونبيلة

فيلم 'سقراط ونبيلة' بطولة كل من أشرف عبدالباقي ودينا ومحمد فهيم وسامي مغاوري وأحمد فتحي ومحمد جمعة، وإنتاج أشرف كمال ومنتج فني شريف شحاتة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الذي حرص هشام الشافعي مخرج العمل على إعطائهم فرصة الظهور والكشف عن موهبتهم الفنية.

WhatsApp
Telegram