اعلان

تفاصيل الحلقة 36 من مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

تصدر مسلسل انت أطرق بابي الأكثر بحثاً عبر محركات جوجل وعبر موقع التدوينات القصيرة الشهير تويتر بعد عرض أحداث الحلقة 36 التى نالت على رضا المشاهدين بسبب أحداثها المثيرة التي قلبت الموازين.

الحلقة 36 انت اطرق بابي

وكشف ملخص الحلقة 18 انت أطرق بابي قصة عشق أن الثنائي سيركان وعايدة يقرران إخفاء علاقتهما التي أصبحت رسمية واعترافهم بحبهما وعدم إخبار عمة عايدة أو والدة سركان حتى لا يحدث أي مشكلة، ففي البداية يعترض سركان على هذا الأمر ولكن بعد ذلك تنجح عايدة في إقناعه.

الحلقة 36 انت اطرق بابي قصة عشق

أبطال انت اطرق بابي

المسلسل من بطولة كرم بورسين 'سيركان' وهاندا ارتشيل 'عايدة' وإسماعيل شاشماز 'هاكان'، وتدور أحداثه حول سيدة تركية تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به واستكمال تعليمها، والمسلسل في إطار فكاهي وكوميدي.

أحداث انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق مترجمه حول 'آدا' فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه 'سيركان' بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 36

مسلسل أنت اطرق بابي 36 مترجمة كاملة، مسلسل تلفزيوني تركي يعرض على حكاية حب وقصة عشق واكوام، وهو من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. وبدأ عرضه 8 يوليو 2020 خلال صيف 2020 على قناة فوكس تركيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج