اعلان

حبيبة طارق العريان توجه رسالة للمرأة في اليوم العالمي.. هل قصدت بها أصالة؟

نيكول سعفان
نيكول سعفان

حرصت نيكول سعفان حبيبة المخرج طارق العريان، على توجيه رسالة لعدد من السيدات في اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق اليوم 8 مارس.

ونشرت نيكول سعفان صورة له برفقة أحد صديقاتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'، معلقة عليها:' في يوم المرأة العالمي السعيد إلى كل النساء القويات والذكاء والملهمات في حياتي ، أشكركم على إعطائي الكثير لأتطلع إليه !! نرجو أن نكون جميعًا أقوى معًا'.

وتساءل أحد المتابعين هل كانت تقصد نيكول سعفان المطربة أصالة بتلك الرسالة بعد حدوث طلاق بينها وبين طارق العريان، حيث قال البعض أنها هي السبب في انفصالهما.

لكن كعادة نيكول سعفان تجاهلت التعليقات من متابعيها مثلما تفعل في كل مرة خاصة التي تحمل ذكر إسم أصالة أو أي شي يخصها.

وفي وقت سابق علقت الفنانة أصالة نصري، على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام': 'هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ'.

وتابعت: 'الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب'.

وأضافت: 'سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء