اعلان

عرض فيلم نينا الأسيوي في تونس

فيلم نينا الأسيوي
فيلم نينا الأسيوي
كتب : دينا دهب

عُرض الفيلم الأسيوي نينا في المكتبة السينمائية التونسية في قاعة الطاهر شريعة أمس الثلاثاء 9 مارس وعرض الفيلم مترجمًا للعربية والإنجليزية، وذلك بعد أن حصل الفيلم على مسيرة حافلة في المهرجانات الدولية وفاز بخمس جوائز وشارك في عشرات المهرجانات.

فيلم نينا الأسيوي

الفيلم شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي في قسم نظرة ما، وفاز بجائزة أفضل مؤثرات صوتية من مهرجان الحصان الذهبي السينمائي بتايوان، وجائزة اختيار الجمهور بحفل جوائز ماليزيا جولدن جلوب ، وحصل على تنويه خاص من مهرجان سيتجس الدولي لسينما الفانتازيا والرعب في كاتالونيا، وجائزة أفضل موسيقى من مهرجان تايبيه السينمائي وأفضل سيناريو من مهرجان تو تن الصيني السينمائي.

فيلم نينا الأسيوي

قصة نينا

وتدور أحداث الفيلم حول الشابة الطموحة نينا وو التي تتمكن من الحصول على دور رئيسي في فيلم. ولكن الدور كان صعباً للغاية، ليس فقط لوجود مشاهد جنسية صريحة وعري كامل، أو لأن المخرج يقسو عليها، لكن لأن طموحات الصناعة والإعلام مرتفعة للفيلم، ومع اقتراب نينا من حافة النجاح، تبدأ حالتها النفسية في التدهور.

فيلم نينا وو من إخراج ميدي زي، وشارك في كتابة السيناريو مع مؤلفته وبطلته الرئيسية وو كيه زاي، ويشارك أيضاً في بطولته سانغ يو هوا، وكيمي هسيا، وشيه مينغ شواي وتتولى شركة MAD Solutions مهام التوزيع في العالم العربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر