اعلان

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها (فيديو وصور)

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

حرص عدد كبير من أصدقاء الفنانة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، على إقامة حفل عيد ميلادها من خلال تورتة وضع عليها صورة لها ومجموعة من البالونات حيث نشرت هيفاء فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادهاهيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

وتفاجات هيفاء وهبي خلال حفل ميلادها من ذلك، حيث طلبت من أحد أصدقائها تصوير ذلك معلقة :'احتفال مفاجئ في موقع التصوير شكرا جميعا'.

ويعرض في وقتنا الحالي مسلسل أسود فاتح للفنانة هيفاء وهبي على قناة ام بي سي MBC ، وذلك في عرضه الأول بعد انقضاء فترة عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، والتي تختص بعرض الأعمال الدرامية حصريا عبر الإنترنت بدون فواصل إعلانية.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادهاهيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها

ويشارك هيفاء وهبي بطولة مسلسل أسود فاتح كل من روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نورالدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها وتظل في صراع نفسي بين الغدر والخيانة، حيث تتعرض للخيانة والغدر من الأشخاص المقربين منها، بسبب اتهامها بالفساد والقتل، الأمر لتلجأ إلى الهروب فيبحث الجميع عنها بعد فوات الأوان.

WhatsApp
Telegram