اعلان

علاقة تامر حسني بـ خمس معجبات.. إحداهن أصبحت زوجته

معجبة تامر حسني
معجبة تامر حسني
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنان تامر حسني مؤشرات بحث جوجل مصر بسبب معجبة قابلته بالصدفة في أحد الفنادق وعندما رأته أصيبت بهستريا من الضحك وتعبيرها عن حبها الشديد له. ولكن لم تكن هذه المرة الأولى لتامر حسني مع معجبة مثيرة للجدل. لذا نرصد لكم 5 معجبات وقصصهن مع نجم الجيل.

تامر حسني ومعجبة الفندق

كان تامر حسني متواجدًا في أحد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في الفندق صُدم بالبلوجر آية مكرم والتي فوجئت به مما جعلها تصاب بهستريا من الضحك والتقطت مع تامر صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه.

وكتبت عبر حسابها على موقع 'إنستجرام': 'تبان صوره مع فنان تبان لحظه حلوه لحاجه كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية الاهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي ، كنت اتمني اشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ... اتفقنا او اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ربنا يحبب فيه خلقه، ويراضي قلوبكم'.

تامر والفتاة الكويتية

وفي العام الماضي تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لردة لفتاة كويتية وردة فعلها بعدما تفاجأت بوجود بالفنان تامر حسني في الكويت.

وظهرت الفتاة الكويتية في الفيديو وهي ترتعش من شدة الفرحة، فيما حاول تامر حسني تهدئتها لكي تأخذ معه صورة تذكارية، وقالت الفتاة للفنان : 'ما مصدقة والله العظيم ما مصدقة'.

تامر حسني ومعجبة تعود لها الذاكرة بسببه

وكان تامر حسني استجاب لأمنية فتاة تدعى بيريهان عادل عادت لها الذاكرة بسببه وتمنت مقابلته، وقام المقربين من المعجبة بالإتفاق مع تامر حسني كي يقابلها بعدما تعرضت لحادث تسبب في وفاة والدتها وفقدت الذاكرة وأصيبت بشلل تام.

حرصت بيريهان على توجيه رسالة شكر للفنان تامر حسني بعد لقائهما، وقالت:'بشكر كل اللى ساعد وفريق عمل تامر المحترمين كلهم على أحسن استقبال، وبشكر تامر حسنى إنه طلع زى ما تخيلته، ويستاهل حب الناس كلها ربنا يباركلك فى ولادك وتشوفهم أحسن الناس ومش هنسى وعدك لأنى مصدقاك، إننا هنتقابل تانى و إن شاءالله أكون بقيت أحسن وشكراً تانى على كل حاجة'.

تامر حسني يحضر فرح معجبة

كما فاجأ النجم تامر حسني، إحدى معجباته بموافقته على حضور حفل زفافها، بعد أن تمنت لقائه ليلبي رغبتها أمام الجميع. وأعاد نشر منشور الفتاة عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'، والتي كتبت فيها: 'نفسي تحضر فرحي يا تيمو، حلم حياتي، أنا بعشقك من زمان، وده بجد حلم حياتي، أنت مش عارف أنا بجد بحبك ازاي، يارب تشوف الكومنت'.

معجبة تامر حسني

وعلق تامر على منشور الفتاة قائلا: 'حلم حياتك أحضر فرحك، طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك ويشرفني كمان، ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة وسلامي للعريس باشا'.

معجبة تامر حسني تتحول لزوجة

أما المعجبة الخامسة فهي بسمة بوسيل التي كانت ضمن معجبات تامر حسني في فترة مراهقتها وشبابها وكانت تتمنى لقاءه ولم تتوقع يومًا ما أن تصبح زوجته وأم أولاده.

معجبة تامر حسني

وكان أول لقاء بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في مهرجان 'موازين'، والتقى بها وقتها كإحدى معجباته، وأطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة وتزوج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل، فى 2012.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه