اعلان

نيللي كريم تؤكد انفراد "أهل مصر" عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام

نيللي كريم ورجل الأعمال عمر إسلام
نيللي كريم ورجل الأعمال عمر إسلام

أكدت الفنانة نيللي كريم خبر 'أهل مصر' الذي نشرناه سابقا، وهو انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، بسبب مشاكل كبيرة حدثت بينهما في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إعلانها فترة الخطوبة بوقت قصير.

وأشارت المصادر في وقت سابق إلى أن نيللي كريم، ليست متحمسة لخوض تجربة الزواج، من عمر إسلام خاصة أنها فشلت في زيجاتها السابقة، وهو ما جعلها تنفصل عنه دون أن يعرف أحد، موضحة أن الطرفين لم تدور الأمور بينهما بشكل مستقر خلال تلك الفترة.

وأضافت المصادر أن الحلقة التي ظهرت فيها نيللي كريم في برنامج 'ET بالعربي' ليست قديمة، وأنه تم تصويرها قبل 3 أيام وهي تتحدث عن رفضها فكرة الزواج مجددا قائلة: 'أنا خلاص مش هاتجوز تاني و كرهت الرجالة، والفترة الجاية هعيش لنفسي وهاحب نفسي'.

وأكدت نيللي كريم خلال حوار مع برنامج 'ET بالعربي'، خبر انفصالها رسميا من رجل الأعمال عمرو إسلام، وقالت: 'أنا بحب أتكلم عن أخبار شغلي، لكن حياتي الشخصية ملكي، وأنا جيت دبي وأنا كنت مخطوبة، لكن فسخت خطوبتي'.

وتشارك نيللي كريم في مسلسل ضد الكسر، الذي تدور أحداثه فى إطار درامى شعبي، ويشارك فى بطولته مصطفى درويش محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً