اعلان

حقيقة العلاقة العاطفية بين روبي والمنتج وليد منصور.. نكشف الحقيقة

وليد منصور و روبي
وليد منصور و روبي

على الرغم من أن المنتج وليد منصور نفى أكثر من مرة عدم وجود علاقة عاطفية تربطه بالمطربة روبي ولكن ما يؤكد للبعض بأن بعض الصور التي تجمعهما سويا ليست مجرد علاقة صداقة أو عمل فقط.

فهناك علاقات حب كثيرة تبدأ بالنفي وتنتهي بالزواج خوفا من القيل والقال أبرزهم النجمة هنا شيحة وأحمد فلوكس الذي نفى وجود أي قصة حب بينهما في البداية ثم تزوجها وبعدها بفترة انفصلا عن بعضهما.

ولاحظ الجمهور بشكل مستمر علاقة روبي والمنتج وليد منصور خاصة أنه أحتفل بنجاح ألبومها الجديد بشكل رسمي وهو يرقص معها وتبدو عليه ملامح السعادة وهذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها المنتج ذلك فقد سبق التعامل مع هيفاء وهبي ولم تخرج عنه تلك الأقاويل.

ولكن حتى لا ندع لمجال الشك نقطة واحدة تواصلنا مع المنتج وليد منصور ليكشف لنا تلك الحقيقة حيث قال في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أن ذلك غير صحيح وتجمعه مع روبي علاقة صداقة وعمل فقط.

واستطاعت روبي تحقيق نجاح ملحوظ منذ تعاونها مع وليد منصور منذ 3 أشهر، واندماجها بحالة نشاط فني غير مسبق، بدايةً من ألبوم "حته تانية" الذي أعادها لغناء مرة أخرى بعد توقف 14 سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور "Talent Beats"، بالإضافة إلى تعاقدها على 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختامًا بمفاجاة "فوازير رمضان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة