اعلان

بعد نجاح العرض الأول.. «العادلون» يعود على مسرح قصر ثقافة روض الفرج (تفاصيل)

مسرح قصر ثقافة
مسرح قصر ثقافة
كتب : منة حسين

يعود العرض المسرحي العادلون للمخرج محمد فاضل القباني، يوم الجمعة المقبل 10 مايو الحالي، ليعرض في تمام الساعة الثامنة مساء، على مسرح قصر ثقافة روض الفرج، ضمن المهرجان الإقليمي لفرق إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بالهيئة العامة لقصور الثقافة.

العادلون في قصر ثقافة روض الفرج

وقُدم عرض العادلون لأول مرة في شهر مارس الماضي بمسرح الطليعة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث رفع شعار 'كامل العدد' طوال ليالي عرضه.

شهد عرض 'العادلون' عدد كبير من النجوم منهم نقيب الممثلين أشرف زكي، ومحمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، ولفيف من الفنانين والنقاد.

وزيرة الثقافة تفتتح قصر ثقافة روض الفرج بعد تجديده وتطويره-الهيئة العامة  للإستعلامات

قصر ثقافة روض الفرج أرشيفية

العرض المسرحي العادلون إنتاج الإدارة العامة للمسرح التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، إخراج محمد فاضل القباني، عن رائعة الأديب الفرنسي ألبير كامو، أعده مسرحياً الكاتب والصحفي محمد عبد الرحمن، ديكور وملابس سماح نبيل، إضاءة محمد الطايع، تأليف موسيقى محمد خالد، مخرج منفذ ياسر الوكيل.

المناضل العادل

العرض تمثيل رامي نادر، خالد رأفت، السعيد قابيل، هدير طارق، عبد الرحمن كمال، محمد فاضل، وتدور أحداثه في إطار فلسفي، حول مجموعة من الفدائيين الفلسطنيين يخططون لاغتيال أحد قادة الكيان الصهيوني.

ويؤكد العرض المسرحي العادلون على صورة المناضل العادل الذي يعطي الأولوية للمواقف الإنسانية دون أن يفقد روح الانتفاضة التي يؤمن بها، حيث يمكن تحقيق العدالة بشرف وحرية وليس عن طريق القتل أو العدائية فقط.

WhatsApp
Telegram