اعلان

يسرا المسعودي عن اتهام الجمهور لها بتشجيع المرأة على جهاد النكاح في "القاهرة كابول": جهل

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

تعرضت النجمة التونسية يسرا المسعودي، للنقد من قبل متابعيها بسبب دورها في مسلسل القاهرة كابول، الذي يعرض على قناة الحياة خلال شهر رمضان الكريم 2021، حيث تلقت عدة تعليقات ورسائل بأنها تسيئ للمرأة التونسية وتشجعها على جهاد النكاح وأنها لا تمثلهم عن أي تشويه خلال أحداث المسلسل.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏3:31 Commentaires Terminé Ismail Ben Salah للتوانسه واضح تشويه مقبول غير هذا J'aime Répondre Milad Daoud دایس أفريقيا شمال علي عالي وذوقه الأمير شقي 1j Répondre J'aime Amr Mus Tafa مولانااا عليك يفتح الله Répondre 1j J'aime Fathi Auoabdi ربي يهديك بينا متغمرش اکلايسا رمزي رمزي رمزي صغير مزالك 14h J'aime Répondre Sameh Álshärkwy نفسه مدلع خلیفه عمك Ahmaed AbdAlah Shalan 13h J'aime Répondre Noor Wahba watch فى اشترك ازاى J'aime Répondre กرة Salim Abdessalam Votre commentaire...‏'‏‏

وردت يسرا على الانتقادات عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، قائلة: 'توضيح الناس وخصوصا البنات اللي بعثولي رسائل بذيئة فيها كم هائل من الشتائم العجيبة، على أساس أني أقوم بتشويه المرأة التونسية وتشجيعها على جهاد النكاح، وبأني لا أمثلهم عن أي تشويه تتحدثون يا جهلة'.

وتابعت: 'أقسم بالله سأرد وأقول إنكم جهلة المجتمع وتجهلون التاريخ والحقائق وتريدون تزيف الواقع، ألم تسافر العديد من التونسيات والجنسيات العربية الأخرى لجهاد النكاح؟ وكان باختيار منهم أو إجباري بسبب الظروف.. علاش تغطيوا الصورة بالغربال المنقوب'.

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول 11:30 مساء

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول 7:45 مساء

مواعيد إعادة مسلسل القاهرة كابول 12:45 صباحا - 8:30 صباحا

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول يضم في بطولته نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن، الفنان القدير نبيل الحلفاوي وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع وغيرهم من الفنانين. ويناقش المسلسل قضايا الارهاب ويجسد طارق لطفي في المسلسل شخصية إرهابي والفنان فتحي عبد الوهاب شخصية ضابط، فيما يؤدي خالد الصاوي شخصية اعلامي ينقل الصورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً