اعلان

أول تعليق من محمد رمضان بعد وفاة أشرف أبو اليسر

محمد رمضان وأشرف أبو اليسر
محمد رمضان وأشرف أبو اليسر

توفي الطيار أشرف أبو اليسر اليوم بعد صراع مع المرض داخل غرفة العناية المركزة، وذلك بعد أيام من قرار المحكمة الاقتصادية بإلزام محمد رمضان بتعويضه بمبلغ 6 مليون جنيه في ازمة الطائرة الشهيرة.

وفي أول رد فعل له نشر محمد رمضان صورة من مسلسل موسى الذي يعرض حاليا في سباق مسلسلات رمضان، وعلق عليها قائلا: 'الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب ثقة في الله نجاح'.

وبعد هذا المنشور شن عدد كبير من متابعي رمضان هجوما شديدا على رمضان ومن التعليقات قال أحدهم، 'احساسك ايه بعد مظلمت واحد ومات النهارده بعد قهر وحسرة وتعب نفسي ولا التعويض المالي هينفعه بأي حاجة، مفيش بينك وبينه غير ربنا، وعند الله تجتمع الخصوم فعلا، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته'، وعلق آخر قائلا:'ياريت تنزل نعي للراجل اللي توفاه الله

اكيد بعد ما صورت فيديو وانت بترمي الفلوس زعل في نفسه ادعي ربنا يسامحك ومايكونش خصيم لك عند الله'.

ومن التعليقات ايضا: 'دنت هتاخد دعوات من الناس بسبب موت الراجل مقهور بسببك ربنا يجعلها من حدك ونصيبك وخصوصا واحنا في شهر رمضان المبارك'، وقال اخر:'بدل ما تعمل بوست تخلى الناس تدعى للراجل اللى اذيته ومات تقول تريند ؟! انت طبيعى يا فنان بجد !!'.

ودارت أزمة بين محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، بعدما نشر رمضان مقطع فيديو وصور من داخل كابينة الطائرة التي كان يقودها أبو اليسر وتسبب هذا الأمر في مشكلة كبيرة له ونتج عنها قرارا بايقافه عن مزاولة مهنة الطيران للابد، ودخلا في نزاعات قانونية ضد بعضهما، انتهت بقرار المحكمة بإلزام رمضان بتعويض أبو اليسر بمبلغ 6 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram