اعلان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58

قيامة عثمان
قيامة عثمان

يزداد البحث عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58، حيث يحظي بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وتدور أحداثه قبل الخلافه العثمانيه، حتي الوصول للمؤسس العثمانى ارطغرل، وما مرت به الدولة في هذه الأوقات من فقر وضعف وصراعات.

مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 58

شهدت الحلقة 58 من مسلسل قيامة عثمان، الكثير من الأحداث الدرامية المشوقة، خاصة بعدما قام عثمان بكشف الخائن المتواجد بينهم فى قبيله الكاى.

و تمكن من تصدي هجوم فلاتيوس وإقدامه على قتله قبل أن ينجح ياولاك أرسلان في خيانته مجددا، وضربه على رأسه، بعدما كان يحدثه أنه يسعى للقضاء على غيكاتو وبناء دولة جديدة للأتراك .

كما قام عليشار قبل ذلك بإقناع باتور بالذهاب معه هرباً من عثمان، لكنه تخلص منه في النهاية ليُحدث الوقيعة بين عثمان وعمه وبالغاي وهو ما نجح في القيام به.

قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان

أبطال مسلسل قيامة عثمان

يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما التركية، علي رأسهم: بوراك أوزجيفيت والذي يجسد دور عثمان الأول، و إيمره باسالاك، أوزجه تورار، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، ونور الدين سونمز الذي جسد دور بامسي ألب، وهو من إنتاج محمد بوزداج بوزداغ فيلم، وتأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناى.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناه atv التركيه، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهره، والتاسعة بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة