اعلان

حقيقة إصابة الفنان ماجد الكدواني بمرض جلدى نادر.. وتدخل هاني الناظر لعلاجه

مرض ماجد الكدواني
مرض ماجد الكدواني
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور بشأن إصابة الفنان ماجد الكدواني بمرض جلدي نادر، الأمر الذي دفع الدكتور هاني الناظر لإعلانه علاج في أقرب وقت.

وكتب الدكتور هاني الناظر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً: 'بالنسبة لحالة الفنان ماجد الكدواني الجلدية والذي قام بنشرها لو في حد من حضرات السيدات والسادة الذين أرسلوا لي بخصوصه يمكنه التواصل معه أرجو أن يخبره الاتصال بي وأنا إن شاء الله أشوفه وأعمل الواجب من عينيا حاضر'.

وأكد يوسف نجل ماجد الكدواني، أن الصور المتدوالة لوالده من كواليس تصوير فيلم تراب الماس، وأن والده بصحة جيدة ولم يصاب بأي طفح جلدي .

يذكر أن الفنان ماجد الكدواني قد شارك في مسلسل 'الاختيار' الجزء الثاني والذي عرض في الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات.

مسلسل 'الاختيار 2' تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب والمعروفين .

WhatsApp
Telegram