اعلان

قبل إعلان اعتزالها الفن.. أزمات وسرقة وضرب في مسيرة آمال ماهر

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر

أثارت الفنانة آمال ماهر، التي يعتبرها البعض "صوت مصر" جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد خروجها صباح اليوم الأربعاء وإعلانها اعتزالها الغناء لأجل غير مسمى وعدم طرح ألبومها الذي كانت تعمل عليه طوال الفترة الأخيرة، وذلك بعد ساعات من إعلانها انفصالها عن خطيبها.

ولم تكن هذه أولى أزمات آمال ماهر، فخلال السنوات القليلة الماضية، مرت بالكثير من المواقف، والتي نرصد بعضا منها خلال السطور التالية:

آمال ماهر ومحمد ضياء

تزوجت آمال ماهر في بداية مشوارها الفني، من الملحن محمد ضياء، لكن الزواج لم يدم سوى عام أنجبا خلاله ابنهما عمر، لتكتشف "ماهر" فجأة زواج "ضياء" من شقيقة الفنانة السورية أصالة، إلا أن الأخير تمسك بآمال ماهر، والتي اضطرت للجوء إلى المحكمة وطلبت الخلع منه، مقابل رد مهرها الذي تقاضته وهو 110 آلاف جنيه منها 40 ألف جنيه مقدم صداق، و70 ألف جنيه كمؤخر، لتمنحها بالفعل المحكمة الطلاق في النهاية مقابل التنازل عن كل حقوقها.

آمال ماهر وسميرة سعيد

طالت الفنانة آمال ماهر اتهامات بسرقتها لفكرة أحد ألبومات الفنانة سميرة سعيد، في ألبومها "احنا ولاد النهاردة"، ولكنها ردت على هذه الأقاويل، وقالت إن الأمر يتعلق بالإطلالة والبوستر الدعائي فحسب، وأكدت أنها لم تسمع عن مقارنة في الموسيقى بين أغاني الألبومين.

آمال ماهر وأحلام

وكانت أيضًا نشبت أزمة بين آمال ماهر والفنانة الإماراتية أحلام، التي انتقدتها خلال برنامج "آراب أيدول"، وقالت: "آمال ماهر في بدايتها غنت لأم كلثوم، وبرعت في هذا اللون، وأصبحت هذه شهرتها، وفي الحفلات يستعين بها من يريدون الاستماع لأم كلثوم، وذلك رغم أنها أصدرت عددا من الألبومات، لكن الكل يريد منها الاستماع إلى كوكب الشرق".

لترد آمال ماهر من جانبها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وكتبت: "ردًا على كلام الأستاذة الكبيرة أحلام لا لا لا لا تعليبييييق".

آمال ماهر وشذى

خرجت الفنانة شذى منذ فترة كبيرة، وقالت في تصريح صحفي لها، إنها متفوقة غنائيًا على المطربة آمال ماهر، وأن تاريخها الفني لا يقارن بتاريخها، لتحدث أزمة كبيرة وقتها بين الاثنين، وانتهت بخروج "ماهر" وقالت: "لا تهمني مكانتي بين المطربات، ولا أنشغل بعقد المقارنات، ولا يسعدني ما يقال بأنني المطربة رقم ثلاثة بعد أنغام وشيرين، فهذه المراكز لا تشغلني".

آمال ماهر وأنغام

بسبب شركة روتانا، دخلت أمال ماهر، وأنغام في أزمة مع بعضهما، لغناء الاثنتين أغنية واحدة وهي "بخاف أفرح"، لتتصاعد الأمور والمنافسة على من صاحب الأغنية، وتنتهي بحذف الأولى للأخيرة من حساباتها الشخصية.

آمال ماهر واعتداء زوجها

تعرضت آمال ماهر العام الماضي، للضرب على يد زوجها، بحسب ادعائها، مما دفعها وقتها لتقديم بلاغ رسمي ضده لقسم شرطة المعادي، وذكرت في بلاغها أن المسؤول السعودي قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضًا"، بحسب بيانها الذي نشرته وقتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء