اعلان

جميلة عوض: أحلم بتقديم عمل استعراضي.. ولست ضد الزواج (حوار)

حوار جميلة عوض
حوار جميلة عوض
كتب : دينا دهب

• فتى أحلامي رجل شخصيته قوية

• دوري في فيلم 'المحكمة' لم يُقدم من قبل في الوطن العربي

• مشهد تشويه وجهي في مسلسل 'حرب أهلية' كان الأصعب

كأن الشر المتواجد بالدنيا تجمع كله في شخصية 'تمارا' التي جسدتها جميلة عوض في مسلسل 'حرب أهلية'، بموسم مسلسلات رمضان الماضي، حيث أن الدور الذي جسدته جميلة كان جديد عليها وفوجئ الجمهور بها، حيث أنها تألقت في تقديمه مما جعل الجمهور كرهها بالفعل قبل أن يتعاطف معها في نهاية القصة. كما أنها تستعد لفيلمها الجديد 'المحكمة'. كان لنا لقاءًا مع جميلة عوض للحديث عن العديد من الأشياء وإليكم نص الحوار.

لم تخافِ من تقديم دور "تمارا" خاصًة أن مشاركتك قبلها في "لازم أعيش" كنتِ طيبة؟

في مسلسل 'لازم أعيش' كنت أقدم أول دور طيبة تمامًا بدون تمرد، منذ مسلسل 'تحت السيطرة' و'لا تطفئ الشمس'، حتى شاهدني الجمهور في دور الشر مع 'تمارا' وكان بالفعل قرار صعب خاصًة بعد 'إلا أنا لازم أعيش'، لأن الجمهور أحبني جدًا وقتها ولهذا تخوفت أن أفسد هذه ردود الفعل ولم أكد متأكدة إذا كنت سأقدر دور الشر بشكل جيدة أم لا وتخوفت أن يكرهوني بشكل شخصي.

حوار جميلة عوض

وبعد ردود الفعل على "تمارا"؟

أحببتها جدًا، وبدأت أطلب منهم أن لا يجعلوا شخصية 'تمارا'، طيبة بعد ذلك وكنت أريد أن أظهر شرير حتى النهاية.

هل قابلتِ شخصية "تمارا" في الحقيقة وكانت تفعل انتقامات صعبة مثلها؟

لا لم أقابل أحد بنفس هذه الإنتقامات من تصوير أصدقائي في الحمام، وأو تخريب زفاف. ولكن قابلت من يكونوا في وجهي شيء وفي ظهري شيء أخر أو أن يُظهر نفسه أنه أكثر شخص جدع في حياتي ولا أشك لحظة أنه من الممكن أن تكون بداخله ذرة غيرة مني واكتشف بعد ذلك أنه أكثر شخص مؤذي. والشخص الذي قابلته كان شخص ذكي أكثر من أنه يتحدث عنك في ضهرك بشكل سيء ولكن كان يجعل المحاطين بكِ يتغيرون عليكِ بدون أن يبين أنه يتحدث عنك بطريقة سيئة.

وكيف كان العمل مع يسرا التي جسدت دور والدتك؟

كان في قبل المسلسل، تعاون بأغنية '3 دقات'، أما عن المسلسل فهي ملكة وأيقونة خاصًة أن كان لديِ هذه المساحة من الدور معها، وكنت أتعلم منها في كل الأوقات.

حوار جميلة عوض

حدثينا عن أصعب مشهد في العمل..

كنت شايلة هم مشهد المواجهة بيني وبين والدتي في المسلسل أمام الفنانة يسرا، لأنه كان 4 صفحات وكان لأول مرة يظهر منحنى يبين شخصية 'تمارا' بطريقة ثانية، ثم توالت المشاهد بمشهدي أمام 'نور'، ومشهد موت الأب، ومشهد تشويه وجهي.

اخبرينا بكواليس مشهد التشويه..

مشهد مليء بالدم وكنت أضع يدي على وجهي وتم إعادته كثيرًا وكنا نصور في شهر رمضان وفي عز الشمس وكنت 'عطشانة'، ومن الممكن أن يراه المشاهد أن وقته قصير على الشاشة لكن في الحقيقة من الممكن أن يكون وقت تصويره استقرق 5 ساعات، بين الإعادة والضرب والتكتيف، كما أن الدم كان يدخل في عيني وصعب عليا نفسي في كواليس هذا المشهد.

بعيدًا عن مسلسل "حرب أهلية".. هل من الممكن أن نراكِ في عمل استعراضي خاصة أنكِ من بيت فني؟

اتمنى، ولكن القرار عادة ليس بيدي، فهو بيد المنتج حيث أنه من الممكن أن يرى بأن تقديم عمل استعراضي في هذا الوقت لن يحقق إيرادات، ولكن أن من أحلامي أن أقدم عمل استعراضي ويكون من إخراج والدي وعمي يكون مصمم الاستعراضات.

هل تستعيني بأطباء نفسيين من أجل أعمالك؟

إذا كان الدور يحتمل الجلوس مع طبيب نفسي فلما لا، وفي مسلسل 'تحت السيطرة'، كان عن الإدمان فكان يجب عليِ الاستعانة بطبيب ومذاكرة معينة.

وماذا عن فيلم "المحكمة"؟

الموضوع يدور كله داخل محكمة وفي خطوط درامية مختلفة لكل الممثلين وكل ممثل له قضية مختلفة، وأنا انتهيت من تصويري، وعن شخصيتي فلن استطيع الإفصاح عن تفاصيلها حاليًا ولكن هو مثل البهاق في مسلسل 'آلا أنا'، وهو شيء لم يقدم من قبل في الوطن العربي.

وفيلم "عروستي"؟

هو فيلم رومانسي خفيف مليء بالبهجة وألوان ولذيذ جدًا، ويشاركني البطولة أحمد حاتم.

حوار جميلة عوض

متى سنراكِ عروس؟

أنا لستُ ضد الزواج اطلاقًا ولكن لم يأتي فتى أحلامي بعد.

وما هي مواصفاته؟

أن يكون رجل بمعنى الكلمة فهو إذا كان رجلًا فسيكون به كل الصفات الجيدة، ولكن عامًة أنا أحب الرجل الذي يكون لديه شخصية قوية ولديه كاريزما ويستطيع أن يتعامل مع الست بالطريقة الصح، ويكون واثق بنفسه ويشجعني على تحقيق طموحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة