اعلان

في الويك ايند.. نرشح لكم 5 أفلام لمشاهدتها بينهم "الضيف"

فيلم الضيف
فيلم الضيف
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور نهاية الأسبوع للراحة ومشاهدة أفلامًا مختلفة، خاصًة وإن كانوا يريدون قضاء الويك ايند في المنزل؛ لذا نقدم قائمة ترشيح لخمسة أفلام يعرضون اليوم على القنوات الفضائية.

وإليكم القائمة:

Rush Hour 2

يعرض فيلم التشويق والإثارة Rush Hour 2 اليوم الخميس في تمام الساعة 6 ونصف مساءًا على قناة MBC2، وهو بطولة النجم العالمي جاكي شان.

قصة الفيلم هي أن يتجه (جيمس) و(لي) هذه المرة إلى هونج كونج حيث يقضي الأول إجازته هناك، بينما يذهب الثاني في مهمة عمل، وأثناء تواجدهما بهونج كونج يحدث انفجار في السفارة الأمريكية هناك، ويطارد (لي) الضابط السابق (ريكي) المسئول عن ذلك التفجير، والذي اتجه للجريمة بعد أن كان زميل والد (لي) في الشرطة سابقًا.

خانة اليك

كما تعرض قناة art أفلام 1 ، فيلم خانة اليك في تمام السادسة مساءًا، وهو من الأفلام التي تنتمي للإثارة والتشويق. ومن بطولة محمد فراج ومحمد شاهين وأمينة خليل ونبيل عيسى وعمر السعيد.

تدور أحداث الفيلم حول خمسة شباب يستيقظون من نومهم، فيجدون أنفسهم محتجزين داخل مكان مهجور، لا يعرفون سبب تواجدهم فيه، ولا يتذكرون هويتهم، أو من أتى بهم إلى هذا المكان، ثم يدخل الشباب فى رحلة طويلة للبحث عن سبب وجودهم بهذا المكان من الأصل.

The Fast and the Furious 8

ويعرض الجزء الثامن من فيلم The Fate of the Furious، للنجم العالمي دواين جونسون وتشارليز ثيرون على قناة Mix الساعة العاشرة مساءًا.

قصة The Fast and the Furious 8 تدون بعد قضاء (دوم) و(ليتي) فترة شهر العسل وتقاعد (برايان) و(ميا) من ألعابهما، تحاول سيدة غامضة أن تغري (دوم) لدخول عالم الجريمة، مما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق في اختبار عصيب عليهم غير كل ما شهدوه من قبل، وتأخذهم في رحلة من شواطئ كوبا وحتى شوارع نيويورك.

صرخة نملة

ويعرض الفيلم الكوميدي صرخة نملة على قناة سينما 1 مساء اليوم الخميس الموافق 17 يونيو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا، للنجم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف.

الفيلم تدور قصته حول جودة الذي يعاني من الظروف الحياتية والأوضاع الاجتماعية الصعبة التي يعاني منها الشعب المصري ككل، وخاصة ساكني العشوائيات مثل ارتفاع الأسعار، وانقطاع الكهرباء، والمياه، فيضطر للعمل لدى أحد نواب المجلس الذي يستغله في أغراضه، وفساده، ويورط نفسه في مشاكل عدة، يحاول إثبات براءته منها لكن كان القدر له بالمرصاد.

فيلم الضيف

وتعرض قناة OSN يا هلا سينما الفيلم الدرامي الضيف والذي حصل على عدد من الجوائز بعدة مهرجانات، وهو من بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض.

تدور الأحداث في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.

WhatsApp
Telegram