اعلان

سميرة عبد العزيز بعد شتيمة محمد رمضان: "الله يسامحه وأنا حرة في اختياراتي" (خاص)

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنانة سميرة عبد العزيز مؤشرات البحث عقب كشفها عن رسالة نصية أرسلت لها من الفنان محمد رمضان، أهانها بها بعد رفضها تجسيد دور والدته في أحد الأعمال الفنية.

أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحاتها لـ 'أهل مصر': 'هذه المشكلة قديمة حدثت منذ عامين ولكن ما حدث أنني كنت ضيفة إحدى الندوات الفنية أمس وسألوني عن هذا الأمر حول رفضي لتجسيد دور والدة محمد رمضان وقتها. ولا أعلم لماذا قام محمد رمضان بقلب الدنيا فهذا الأمر قديم والله يسامحه'.

وتابعت سميرة عبد العزيز في حديثها، وقالت: 'أنا لست غاضبة منه فكل شخص له اختياراته فهو حر في اختياراته وأنا حرة أيضًا، والله يبارك له فيما يقدم'.

محمد رمضان يسب سميرة عبد العزيز

يشار إلى أن الفنانة سميرة عبدالعزيز، قالت إنها فوجئت بالفنان محمد رمضان، يُراسلها عبر تطبيق الـ 'واتس آب' ويهاجمها بألفاظ خارجة. وأضافت سميرة عبد العزيز، فوجئت بإرساله شتائم وإهانات لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، متابعة: 'لاقيته بيبعت لي ويقول لي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه'.

وأوضحت أن رفض الأدوار شيء عادي، ولا يقلل من شأن الممثل الذي يرفض الدور أو من بطل العمل، وأن رمضان فعل ذلك بسبب رفضها تجسيد دور والدته في أحد المسلسلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة