اعلان

محمد رمضان عن إهانته لـ سميرة عبد العزيز : "مابكلمش حد أكبر مني كده.. وسعيد إن جمهوري مصدقش الكلام ده"

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
كتب : أهل مصر

كشف محمد رمضان حقيقة إهانته لسميرة عبد العزيز بعد رفضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية في فيديو عبر حسابه الرسمي على ' انستجرام' قائلا: 'الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت مع حد في أجره، أو قلت لها شحاته أو إن ضافر أمي برقابتها'. وأضاف رمضان : 'أكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة'، وعلق على الفيديو قائلاً: 'حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها'.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، كشفت يوم الخميس الماضي، عن تلقيها إهانة لفظية من مواطنها الفنان، محمد رمضان، وذلك عبر رسالة على تطبيق التراسل الفوري 'واتسآب'. وصرحت لـصحيفة 'الوطن' المصرية أن رمضان 'تطاول عليها بسبب رفضها مشاركته بطولة أحد مسلسلاته التلفزيونية'.

وقالت: 'وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه'. وأكدت سميرة عبد العزيز، العضوة في مجلس الشيوخ المصري، أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن 'رفضها عرضا فنيا أمر عادي، ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج