اعلان

حلا شيحة خضعت لعلاج نفسي عقب انفصالها عن والد أبناءها (خاص)

حلا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة في الساعات الأخيرة الكثير من الانتقادات والهجوم بسبب تخبطها بين ارتداء الحجاب وخلعه، وحب الفن والنفور منه عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

حالة حلا شيحة النفسية

علمت 'أهل مصر'، من مصدر مقرب من أسرة الفنانة حلا شيحة أنها عقب انفصالها عن زوجها السابق والد أبناءها وعودتها إلى مصر، خضعت للعلاج النفسي وكانت تتردد على طبيب نفسي بسبب دخولها في حالة اكتئاب أدت إلى تغيير القرارات العديدة في حياتها وكان من بينهم قرار خلع النقاب والعودة للتمثيل.

وأكد المصدر إلى أن ما تمر به حلا شيحة حاليًا طبيعيًا، فهي تشعر بتخبط بين زواجها من داعية إسلامي وصراعها مع نفسها بأن تظل في مجال التمثيل، مما جعلها تشعر بصراعات داخلية، مشيرًا إلى أنها سعيدة مع زوجها معز مسعود ويعتنيان بأبنائهما.

حلا شيحة تعود للحجاب

وكانت الفنانة حلا شيحة عادت مجددا للحجاب؛ بعد فترة من التخلي عنه والعودة للتمثيل، وظهرت مساء الجمعة الماضية، في صورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' مرتدية الحجاب برفقة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكتبت حلا شيحة: 'بحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي، وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي، واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم (مش أنا)، الحقيقة إنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدًا نزوله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه