اعلان

الفنان أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده الـ42

عيد ميلاد الفنان احمد السعدني
عيد ميلاد الفنان احمد السعدني

يحتفل الفنان أحمد السعدني، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ 42، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1979.

تخرج السعدني من كلية التجارة، وعرف طريق التمثيل منذ صغره، ومنحه والده الفنان القدير صلاح السعدني، فرصة للتمثيل معه في أحد مسلسلاته 'رجل في زمن العولمة'.

عيد ميلاد الفنان أحمد السعدني

أحرز السعدني نجاحًا كبيرًا ولكنه ظل حبيسًا للتلفزيون، ومنحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم مرجان أحمد مرجان ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققا نجاحًا تلو الآخر.

بدأ أحمد السعدني مشواره التمثيلي في التسعينات بالظهور كضيف شرف في عدد من أعمال والده، لكن بدايته الحقيقية كانت بدور عمر الحسيني في مسلسل رجل من زمن العولمة عام 2002.

عيد ميلاد الفنان احمد السعدني

كواليس مسرحية باللو

وصرح أحمد السعدني في لقاء له مع برنامج صاحبة السعادة، بأنه كان يستمتع بكواليس مسرحية باللو التي قام والده ببطولته مع إسعاد يونس وهالة فاخر وعدد كبير من النجوم.

ونوهه، عن أغرب دور عرض عليه بحسب وصفه، وهو شخصية أشرف بشندي في مسلسل أفراح القبة، وهو العمل الذي سبب صدمة حضارية للجمهور.

وتابع بأن ورق مسلسل أفراح القبة صدمه هو شخصيا، ولم يصدق في البداية أنه قادر على تقديم هذا الدور لكن رؤية المخرج محمد ياسين كانت سابقة وفي محله.

شارك أحمد السعدني في أول مسلسل له يعرض في الموسم الرمضاني 'سكة الهلالي' عام 2006، بطولة يحيى الفخراني ونهال عنبر ومنة شلبي.

وشارك في أدوار كوميدية ودرامية منها فيلم مرجان أحمد مرجان، وشخصية الضابط في فيلم وش إجرام، ومقلب حرامية، سطو مثلث، عمارة يعقوبيان، ساعة ونص، ومسلسل نسل الاغراب، فرقة ناجي عطالله و شبر مية.

كشف السعدني اثناء حواره مع صاحبة السعادة، عن رغبته الأولى وكانت العمل في الصحافة، حيث كتب مقالا عن عمه وهو في المرحلة الإعدادية، لذا فكانت ميوله الصحفية ظاهرة منذ البداية.

وقد منعته نتيجة الثانوية العامة عن الالتحاق بكلية الإعلام، فالتحق بكلية التجارة قسم لغة إنجليزية، لكنه لم يكن مناسبا لها، فاتجه إلى التمثيل الذي يحبه منذ طفولته وهي المرحلة التي شارك خلالها في إحدى حلقات مسلسل ليالي الحلمية.

مشكلة أحمد السعدني وزينة

كما صدم الفنان أحمد صلاح السعدني، جمهوره ومعجبيه، بعدما أعلن أخيرا انسحابه من استكمال تصوير مسلسل 'كله بالحب'، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

عيد ميلاد الفنان احمد السعدني

وجاء الانسحاب بسبب وقوع مشاكل بين الفنانة زينة، وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن عدم الاستمرار فيه.

ومسلسل 'كله بالحب' من بطولة زينة وأحمد السعدني وريم البارودي، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة 'سكيرمو ميديا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة