اعلان

بسبب صورة.. التفاصيل الكاملة لخلاف مي حلمي وتامر شلتوت

مي حلمي وتامر شلتوت
مي حلمي وتامر شلتوت

نشبت مؤخرا أزمة بين الإعلامية مي حلمي والفنان تامر شلتوت، بعدما نشر الأخير صورة له برفقتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق عليها فقط بوضع قلب وورد، الأمر الذي فسره المتابعين على مواقع التواصل بأن الثنائي ارتبط خاصة بعدما أعلنت مي حلمي أنها وقعت بالفعل في حب أحد الأشخاص والخطبة قريباً.مي حلمي وتامر شلتوت

غضب مي حلمي

وأعربت مي حلمي عن غضبها بعد نشر تامر شلتوت صورتهما سويا وإرفاقه تعليق بقلب ووردة، وعلقت على الموضوع عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام قائلة:'كل واحد عايز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره، بحب زمايلي وبحترمهم جدا، لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور، مفيش إحساس بالغير؟“.

وأضافت مي حلمي قائلة:'ليه إيه الإفادة؟ كان ممكن زي ما وضحت للناس بعديها بست سبع ساعات، كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي العزيزة مي، أوقع.. أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشة مهما حصل لكن ده بيأذيني أنا كبني آدمة..مكانتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير إنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي.. معرفش كان المفروض أتصرف إزاي كنت أرفض الصورة.. لكن أكيد مش هعرف نوايا الغير'.

مي حلمي

وتابعت مي حلكي حديثها قائلة: 'إلى عيلتي العزيزة المحبة:' ما نزلتش أخبار من عندي ما تصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في إني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر'.

تامر شلتوت

رد تامر شلتوت

وبعد معرفته بهجوم مي حلمي عليه رد تامر شلتوت عليها في تصريحات اعلامية قائلاً لها: 'انا مش بتاع ركوب تريند ولا بتاع والتفاصيل دي، كل الاحترام لزمايلي وانا مسحت البوست'، وتابع قائلاً: 'رجعت إلى منزلى بعد يوم عمل ووجدت مسئول السوشيال ميديا يخبرني أن هناك اقاويل على ارتباطنا'، ونشر عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع انستجرام رسالة أخرى قال فيها :'غريبة جدا اني اقابل زميلة صدفة في الطيارة يبقى هنتجوز وهنرتبط'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟