اعلان

أشرف زكي يتبرأ و«الموسيقيين» تتحرك.. القصة الكاملة لأزمة لوسي وتطوراتها (خاص)

لوسي
لوسي

أثارت الفنانة لوسي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعرضت للعديد من الانتقادات والهجوم، عقب مشاركتها بالغناء في أحد الحفلات بالساحل الشمالي في مصر، ليأتي الغضب الشديد ضدها نتيجة رقصها في الحفل وتكرارها لألفاظ خارجة أثناء الغناء والرقص في الحفل، حسب ما تداول.

بداية أزمة لوسي على مواقع التواصل الاجتماعي

وتبدأ الأزمة، بمشاركة الفنانة لوسي فى حفل المطرب مصطفى حجاج الذي أقيم في مدينة الساحل الشمالي، وخروج فيديو لها يردد البعض إنه يحتوي على لفظ خارج من قبلها، وشارك في الحفل نفسه عدد من الفنانين منهم المطرب محمد فؤاد.

لوسي

أشرف زكي يتبرأ من لوسي

ومن جانبه، خرج الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، وقال إن الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية بل نقابة الموسيقيين لأن الواقعة تمت في حفل غنائي، ليتبرأ بدوره من الأزمة ويرميها في ملعب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

لوسي

نقابة الموسيقيين تحقق

ومن جانبه، أكد الموسيقار محمد أبو اليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، على النقابة حريصة على التحقيق في أزمة الفنانة الكبيرة لوسي، وقال، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن اليوم سيتم عقد اجتماعًا مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وسيتم التواصل مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، ليتم البحث في أمر الفنانة لوسي وما قالته، ليتم إصدار القرار إذا كانت أخطأت أم لا؟ غدًا الجمعة.

لوسي

وأضاف وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، إلى أن الفنانة لوسي تحمل عضويتي نقابة المهن الموسيقية، والمهن التمثيلية، وتعمل بهما منذ زمن.

لوسي ترد على الهجوم عليها

وردت لوسي على الانتقادات ضدها، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر، قائلة: 'الموضوع يعود إلى الشهر الماضي وليس هذه الأيام، وكان عبارة عن عيد ميلاد صديق وأنا صعدت على المسرح ولم أقل أي شئ قبيح، ولا أعرف لماذا سموها قبيحة!، أن كان 'أهلا وسهلا أو أحلى' كلمات تسمى قبيحة نحذفها من قاموس اللغة العربية'.

لوسي

وتابعت لوسي:'أنا ست بحترم الناس أولا وقبل كل ذلك احترم نفسي جداً ولا أقول أي شئ خارج ولا أؤدي أي حركات خارجة عن الآداب العامة في الرقص، وكوني أنني أقول أحلى ناس.. أحلى عيد ميلاد.. أحلى محمد فؤاد، لا أعرف صراحة لماذا انقلبت الدنيا على مثل هذه الكلمات!؟'.

وأضافت لوسي قائلة: 'إذا كانت أحلى كلمة تغضب أحد أو كلمة قبيحة احذفوها من القاموس وأنا لن أقولها وسأقول كلمة أوحش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)