اعلان

بـ حمالة صدر وفساتين ضيقة.. رانيا يوسف تبرز أنوثتها من جديد في برشلونة (فيديو وصور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كعادتها الفنانة رانيا يوسف في كل ظهور لها تثير الجدل بسبب اطلالاتها الجريئة، ولاحظنا أن خلال الفترة الماضية كانت تتواجد بشكل كبير في مدينة برشلونة الأسبانية وظهرت بأكثر من إطلالة اثارت الجدل. لذا ننشر 5 اطلالات للفنانة رانيا يوسف في برشلونة.

أول ظهور للفنانة رانيا يوسف في برشلونة

ظهرت في يونيو الماضي الفنانة رانيا يوسف في مدينة برشلونة، وهي مرتدية فستانًا ضيق وطوله يصل حتى ركبتها، ومليء بالالوان، ولكن اطلالتها اثارت إعجاب الكثيرين من متابعيها.

رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة

وكانت المرة الأولى التي اثارت رانيا يوسف الجدل بها في مدينة برشلونة، عندما ظهرت برفقة رئيس نادي برشلونة وكتبت عبر حسابها على موقع 'إنستجرام': 'انا مع أجمد رئيس نادي في العالم مدير البرسا'. وكانت مرتدية وقتها فستانًا أصفر اللون يكشف جزء من جسدها.

رانيا يوسف بملابس قصيرة جدًا

كما ظهرت رانيا يوسف في شوارع برشلونة مجددًا في الساعات الماضية بعد مرور شهر تقريبًا من زيارتها السابقة، وظهرت هذه المرة بملابس قصيرة جدًا ومليئة بالالوان حتى أن أحد متابعيها كتب لها: 'يا كوكتيل الألوان'. وفي صور آخرى لها بنفس الملابس كتبت: '‏أحلى إجازة مع أحلى ناس في برشلونة ‏وحشتوني'.

رانيا يوسف تظهر بحمالة الصدر

كما نشرت رانيا يوسف صور لها وهي تتناول فطورها في أحد المطاعم بشوارع مدينة برشلونة، وظهرت بفستان مكشوف الذراعين وتظهر خلاله حمالة الصدر الشفافة، مما جعل بعض متابعيها يعلق عليها.

فستان رانيا يوسف الشفاف

وظهرت منذ ساعات الفنانة رانيا يوسف وهي تتسوق ومرتدية فستانًا ضيقًا تحت الركبة ولكنه شفاف، وكانت ممسكة بأشياء اشترتها من مدينة برشلونة.

يشار إلى أن رانيا يوسف شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة وذلك برفقة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة