اعلان

عمر كمال يرد على اتهامه بتهديد نجل شعبان عبدالرحيم.. وقرار النقابة بإيقافه (خاص)

عمر كمال
عمر كمال

عبر الفنان عمر كمال عن استيائه الشديد، من الأخبار والتصريحات التي خرجت على لسانه في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها تهديده لنجل الفنان شعبان عبد الرحيم 'عدوية'، والذي كان هاجمه على خلفية انتشار مقطع فيديو له وهو يغني لفظ خارج في إحدى حفلاته.

عمر كمال ينفي علاقته بنجل شعبان عبد الرحيم

وقال عمر كمال في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن كل هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، فهو في الأساس لم ير عدوية في حياته نهائيًا، وليس له أي علاقة به، ولم يتواصل معه.

عمر كمال

عمر كمال وعقوبة النقابة

وحول قرار النقابة بوقفه أسبوع مع تحذير في حالة التكرار بتوقيع أقصى عقوبة، قد تكون الإيقاف وإلغاء تصريح الغناء الخاص به، أكد عمر، احترامه الكامل لقرار النقابة، وسيلتزم بكل ما تريده.

التحقيق مع عمر كمال في اللفظ الذي بدر منه في إحدى الحفلات

جدير بالذكر أن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لـ نقابة الموسيقيين، كشف في بيان صحفي صادر اليوم الإثنين، عن تفاصيل تواجد المطرب عمر كمال في لجنة التحقيقات بالنقابة، وقرار إيقافه عن الغناء.

وقال طارق، في بيان صادر عن النقابة: 'مثل المطرب عمر كمال اليوم أمام لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، بناء على قرار مجلس الإدارة برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر للتحقيق في اللفظ الذي بدر منه في إحدى الحفلات'.

وأضاف: 'جاء في أقوال المطرب عمر كمال أنها كانت حفلة خاصة وقديمة، وكانت منذ عام ونصف العام بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية'، لافتًا إلى أن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين قرر إيقاف المطرب لمدة أسبوع مع تحذير في حالة التكرار بتوقع أقصى عقوبة، قد تكون الإيقاف وإللغاء تصريح الغناء الخاص به وأقر المطرب بذلك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه