اعلان

بعد نقله للعناية المركزة.. أبرز المحطات في حياة إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أعلنت أمنية نجلة الفنانة إيمان البحر درويش أمس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تعرض والدها لوعكة صحية استدعت نقله إلى غرفة العناية المركزة، ويأتي ذلك بعدما تعرض إيمان البحر درويش منذ عدة أيام إلى انتقادات وهجوم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الفنانين على خلفية إثارته للجدل ومهاجمة الدولة في مقطع فيديو له.

ونرصد في السطور التالية أبرز محطات الفنان إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش ولد إيمان البحر درويش يوم 17 مارس عام 1955 في الإسكندرية،، جده الفنان الكبير سيد درويش، تخرج من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وبدأ إيمان البحر درويش مشواره الغنائي من خلال تكوين كورال غنائي أثناء دراسته بالجامعة، ليعيد إحياء أعمال جده سيد درويش.

سيد درويش

إيمان البحر درويش

وحقق إيمان البحر درويش شهرة كبيرة على مستوى الجامعات في الغناء، وفي أحد الأيام كان إيمان البحر يغني في حفل زفاف صديق له، ومن بين الحاضرين كان أحد المقاولين الذي تعرف عليه وطلب من إيمان البحر درويش أن يعمل مهندس في شركته، ووافق بالفعل وعمل معه لمدة 6 أشهر.

إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

وقدم المقاول إيمان البحر درويش بعد ذلك إلى شقيقه المنتج الفني عاطف منتصر، وأنتج له أول شريط غنائي وتضمن الشريط احياء أعماله جده سيد درويش تحت اسم الوارثين، وكان ذلك عام 1982، ثم انطلق إيمان البحر درويش في مسيرته الغنائية وأسس بعد ذلك شركة لإنتاج شرائط الكاسيت بعنوان شركة أمواج.

إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

دخل إيمان البحر درويش عالم التمثيل وشارك في عدة أعمال منها أفلام 'تزوير في أوراق رسمية 1984'، حكاية في كلمتين، لقاء في شهر العسل، طير في السما، زمن الممنوع'، وفي الدراما قدم عدة أعمال منها 'حبيبي الذي لا أعرفه، الإمام الشافعي، أهل الهوى'، وفي المسرح شارك إيمان البحر درويش في مسرحيات 'انقلاب، الناس بتحب كده، مكتوبلي أغنيلك' 2019.

إيمان البحر درويش

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة