اعلان

رامي صبري يتذكر شقيقه بعد شهر من وفاته بكلمات مؤثرة (صورة)

رامى صبرى
رامى صبرى
كتب : دينا دهب

تذكر الفنان رامي صبري شقيقه كريم بعد مرور شهر على وفاته، وذلك بكلمات مؤثرة تفاعل معها الجمهور حيث عبر عن اشتياقه له الكبير.

رسالة رامي صبري لشقيقه

كتب الفنان رامي صبري عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'شهر علي فراقك يا كريم يا حبيبي يا غالي والله يابني ماقصرت معاك مش عارف استوعب انك مبقتش موجود والله وحشتني اوي لا اله الا الله ربنا يرحمك'.

أغنية رامي صبري لشقيقه

وكان الفنان رامي صبري طرح دويتو 'حالة اكتئاب' في مطلع أغسطس الذي يغنيه مع شقيقه كريم صبري، الذي لقي مصرعه غرقًا فى ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، وأعلن عنه خلال الفترة الماضية. ونشر رامي صبري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' الدويتو' وعلق عليه: 'هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري'.

وأضاف: 'دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي، ودا كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها.. بس كنت دايما بسيبه براحته.. لحد لما توفى في صدمة ليا وللجميع، كنت غالي عليا أوي يا حبيبي.. في الجنة إن شاء الله.. ربنا يرحمك ويصبرنا انا ووالدتك ووالدك واخواتنا علي غيابك وعدم وجودك معانا في البيت.. ياريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله'.

وفاة شقيق رامي صبري

يشار إلى أن كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، توفي غرقًا في بحيرة المريوطية، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وأقيم العزاء في الشيخ زايد.

حضر عزاء وجنازة شقيق رامي صبري عدد من الفنانين من بينهم: حكيم، ماجد المصري، مصطفى درويش، والمنتج وليد منصور، هاني رمزي، محمد عاطف الحلو، شذى، والملحنين محمد رحيم، ومصطفى جاد، وحسن الشافعي.

WhatsApp
Telegram