اعلان

من الحجاب لـ حريق مركبها.. أزمات في حياة بسمة وهبة (فيديو وصور)

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، أمس الجمعة، لأزمة في 'مارينا'، بمدينة الساحل الشمالي، بنشوب حريق في مركبها بـ خلال قضائها الإجازة الصيفية برفقة ابنتها خديجة، ونجت منه بعد أن خرجت في فيديو وناشدت فيه جمهورها بإنقاذها، لتخرج وتطمئن الجميع عليها بعد ذلك، قائلة: 'الحمدلله اللي أنها جت على كده يا رب دايما في الحديد ولا فينا ولا في غالي فينا'.

ولم تكن هذه الأزمة الأولى في حياة الإعلامية بسمة وهبة، فهي واحدة من الأشخاص الذين يتعرضون للكثير من الأزمات في حياتهم، وذلك منذ ظهورها، ليتصدر اسمها دائمًا تريند محرك البحث الشهير 'جوجل' ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي نرصدها خلال السطور التالية:

بسمة وهبة وإصابتها بمرض نادر

تعرضت بسمة وهبة، في العام الماضي إلى وعكة صحية شديدة، أفقدتها وزنها بصورة ملحوظة، وذلك نتيجة لإصابتها بمرض نادر أثر عليها، ما أدى وقتها إلى سفرها للعلاج خارج مصر، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات؛ بسبب ذهابها للعلاج بالخارج، وليس في مصر.

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

نجونا من الموت بأعجوبة.. بسمة وهبة وحادث العلمين

وتعرضت أيضًا العام الماضي، بسمة وهبة لحادث برفقة الفنانة أصالة في بحر العلمين الجديدة، نتج عنه فقدان وعيها لعدة دقائق، وجاءت تفاصيل الحادث، بأن أصالة كانت تسوق 'الچيت سكي' بسرعة ليصطدما الاثنين بالصخور، فترمى بسمة وهبة برأسها على الصخر وتفقد الوعي ثم تقع في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت على ضرب الموج وتنادي لأحد ينقذهما'.

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وقالت بسمة وقتها: 'أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا، كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي.. الحمد لله 100 مرة، ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم'.

بسمة وهبة ومنعها من زفاف ابنها

وأثارت بسمة وهبة أزمة، من خلال فيديو لها، عبرت فيه عن حزنها لعدم استطاعتها حضور حفل زفاف ابنها الكبير؛ لأنه وخطيبته سعوديان الجنسية، وعقد القران في المملكة، والعادات لديهم أن يكون حفل 'كتب الكتاب' للرجال فقط ولا تحضره أي سيدة، متابعة: 'لما بتخيل أن ابني هيتكتب كتابه وأنا مش شايفاه بضايق'، إلا أنها كشفت بعد ذلك عن حل المشكلة، وحضورها الزفاف بالحجاب.

بسمة وهبة

بسمة وهبة وياسمين الخطيب

تعرضت بسمة وهبة لهجوم شديد، خلال تقديمها برنامجها 'شيخ الحارة' وخاصة الجزء الثالث منه، في حلقة ياسمين الخطيب، والتي على إثرها تقدمت بسمة باستقالتها من قناة 'القاهرة والناس' بعد عرض الحلقة؛ لاعتراضها على عرض الحلقة منذ تصويرها بسبب ذكر ياسمين الخطيب أسماء العديد من الشخصيات العامة وحكيها تفاصيل ما حدث بينهما، ومن ثم تقديم المجلس الأعلى للإعلام بلاغًا ضد البرنامج والحلقة، ثم تخرج نقابة الإعلاميين وتعلن وقفها عن العمل.

بسمة وهبة

بسمة وهبة وأسعار مطعمها

وتعرضت بسمة وهبة للهجوم الشديد في شهر رمضان بعام 2019، بسبب أسعار مطعهما الخاص بها، بعدما انتشرت صورة لفاتورة بحساب من المطعم، وظهرت بها الأسعار باهظة جدًا.

بسمة وهبة

بسمة وهبة وبائع الفول

في 2017، تعرضت بسمة وهبة للهجوم الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروج بائع فول يقف في الشارع الذي تسكن فيه، واشتكى بأنها طردته من المكان، على الرغم من أنه لم يفعل أي شيء، ووجوده في نفس المكان منذ 10 سنوات ولم يشكو منه أي شخص، لتخرج بسمة وقتها وتدافع عن نفسها وتؤكد على أن هناك حملة ممنهجة ضدها لتشويهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إحدى الصحفيات.

بسمة وهبة

بسمة وهبة واحتفالها بعيد زواجها

وفي 2014، انتشرت لبسمة صور وهي تحتفل بعيد زواجها، وظهرت وهي ترتدي ملابس مكشوفة وطرحة، في نفس الوقت الذي كانت تطل فيه على جمهورها بالحجاب.

بسمة وهبة

بسمة وهبة وخلع الحجاب

بطاقة تعرف الجمهور ببسمة وهبة، كانت من خلال البرامج الدينية والاجتماعية، التي أطلت من خلالها عبر فضائية 'اقرأ'، وكانت وقتها ترتدي الحجاب، لتختفي بعدها فجأة، ثم تعود وتظهر بخلعها للحجاب، لتتعرض للكثير من الانتقادات والهجوم الحاد، خصوصًا وأنها كانت تدعو الفتيات للحجاب.

بسمة وهبة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)