اعلان

رجعوا من الموت.. كورونا يضرب الوسط الفني مجددًا.. نجوم: الموضوع صعب حتى اللى واخد الفاكسين (صور)

أبرز الفنانين الذين أصيبوا بكورونا في الفترة الأخيرة

كورونا يضرب الفنانين
كورونا يضرب الفنانين

ضرب فيروس كورونا 'كوفيد 19'، الوسط الفني من جديد، بعد فترة هدوء ابتعد فيها هذا الفيروس عن الفنانين والمشاهير، إذ تعرض عدد من الفنانين في الفترة الأخيرة للإصابة به، على الرغم من التزامهم بالإجراءات الاحترازية، ومنهم من يعيش في فترة العزل المنزلي، ومنهم من تماثل للشفاء وحالته تحسنت وعاد لعمله من جديد.

وخلال السطور التالية نرصد أبرز الفنانين الذين أصيبوا بكورونا في الفترة الأخيرة

أبرز الفنانين الذين أصيبوا بكورونا في الفترة الأخيرة

بشرى

منذ أيام خرج رجل الأعمال سالم هيكل، وأعلن عن إصابة زوجته الفنانة بشرى بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر صفحته بالتواصل الاجتماعي: 'الحمد لله على كل شيء.. ما يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وادعولها بالشفاء العاجل.. خلى بالكم من الموجة الرابعة'.

كورونا يضرب الفنانين

وتخضع حاليًا الفنانة بشرى لبروتوكول علاج وزارة الصحة في منزلها، وحتى الآن حالتها مستقرة، ولكن الأعراض تزيد عليها كل يوم، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل من أجل العودة مرة أخرى إلى تصوير فيلمها الذي توقف 'معالي ماما'، وذلك حسب تصريحات صحفية لها.

أحمد فتحي

وأصيب أيضًا الفنان أحمد فتحي بالفيروس، وقضى فترة عزل منزليه، ولكنه تعافى منه وتأكد من ذلك بإجرائه مسحة جديدة، ظهرت نتيجتها سلبية، ليتعافى تمامًا من الكورونا، ويعود لعمله وحياته الطبيعية من جديد.

مصطفى كامل

وتعرض أيضًا الفنان مصطفى كامل، للإصابة بفيروس كورونا هو وأسرته، وقضوا في المستشفى نحو 10 أيام، وخرجوا جميعهم واستكملوا علاجهم في المنزل، ولكن منذ يومين أعلن عن عودة والدته للمستشفى من جديد بعد تدهور حالتها؛ نتيجة للآثار الجانبية للفيروس المتغطرس، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

كورونا يضرب الفنانين

ونشر مصطفى كامل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا كتب فيه: 'أرجو من كل حبايبي الدعاء لأمي، أمي عادت للمستشفى.. ربنا يحفظ الجميع من هذا الفيروس يا رب'.

رامي وحيد

كما أعلن الفنان رامي وحيد، عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك' إصابته بفيروس كورونا، وكتب: 'الحمد لله على الابتلاء أنا جاتلي كورونا' ليعيش حاليًا في فترة العزل المنزلي.

كورونا يضرب الفنانين

ألفت عمر

ومن جانبها كشفت الفنانة ألفت عمر، عن إصابتها بالفيروس، قائلة: 'الحمدلله الذى لا يحمد على مكروه سواه.. كورونا قاسية جدا .. دعواتكم'.

واعفت ألفت من 'كورونا'، وخرجت وكتبت عبر صفحتها الشخصية على 'فيسبوك': 'أحب أطمن كل الناس اللى بتسأل عليّ، أنا رجعت من الموت بعد ما أخدت أدوية كورونا، خصوصًا الكورتيزون، ربنا كتب لي النجاة'.

كورونا يضرب الفنانين

السيناريست محمد دياب

وعلى الرغم من أخذه لـ'الفاكسين' لم يسلم السيناريست محمد دياب، من الإصابة بفيروس كورونا المتحور، وكتب في منشور له: 'بقالي أسبوعين عندي كوفيد ورغم إنى واخد الفاكسين إلا إن الحماية كانت محدودة في حالتي.. أنا متأكد إنى لو مكنتش واخد الفاكسين كانت حالتي هتبقي أسوأ بكتير'.

كورونا يضرب الفنانين

وأضاف: 'أنا حبيت أحذر اللى واخد الفاكسين وفاكر إنه مش محتاج ياخد احتياطاته، الموضوع صعب، وأنا بعتبر نفسي من الناس اللي صحتها كويسة واتبهدلت ولو جه لحد كبير في السن هيبقي أصعب بكتير.. أرجوكم خدوا بالكوا من نفسكوا، متنسوش تدعولي وتدعو لكل مريض'، وبعد مرور أكثر من شهر تعافى من الفيروس.

طارق الدسوقي

ومن بين الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا، كان الفنان طارق الدسوقي، الذي تمكن منه قبل أسبوع، وأعلنت عن الخبر ابنته لوجينا مطالبة الجمهور الدعاء له.

كورونا يضرب الفنانين

وقالت لوجينا طارق الدسوقي في تصريح لـ 'أهل مصر'، إن الطبيب المعالج لوالدها سيحدد إذا كان سيستكمل العلاج من فيروس كورونا في المنزل أم يتم نقله إلى المستشفى، لافتة إلى أن حالته غير مستقرة مطالبة الجمهور بتكثيف الدعاء له.

WhatsApp
Telegram