اعلان

قصة صباح والأسنان البيضاء التي أوقعتها في حب رجل يكبرها 20 عامًا.. كادت تعتزل بسببه

أول قصة حب في حياة صباح

صباح
صباح
كتب : دينا دهب

الشحرورة صباح اسم عندما نذكره نذكر معه جمالها وصوتها العذب، وبالطبع نذكر أيضًا الرجال الذين دخلوا حياتها وأسروا قلبها، ولكن من هو أول رجل استطاع أن يأسر قلب وعقل صباح أثناء فترة مراهقتها، ليكون أو رجل بحياتها.

أول قصة حب في حياة صباح

تعرفت صباح على أول حبيب لها أثناء تواجدها في إذاعة صوت أمريكا، حيث ذهبت لتسجيل عدد من الأغنيات بعد أن علمت أن الإذاعة تستقبل الفنانين في بيروت نظير أجر، وقتها التقت صباح برجل يدعى كنعان الخطيب، والذي جعلها تتجمد أمامه وتقع في حبه بسبب بياض أسنانه!

صباح

قالت صباح في لقاء قديم لها بإحدى الصحف: 'كان كنعان الخطيب وسيمًـا حلو الكلمة تنشق شفتاه عن أسنان كاللؤلؤ خاصة أنني أضعف أمام الأسنان الجميلة النظيفة، فالأسنان هي واجهة الإنسان، ومن أسنانه تستطيع أن تحكم على نظافته النفسية، والجسدية معًا'.

وتابعت: 'شعر كنعان أنني أتحدث عن كل شيء إلا الأغاني، ولا أنظر إلى أية جهة إلا إلى فمه وأسنانه ففهم أنني وقعت في حبه، فبادلني الوقعة بمثلــها، وبدأ يحـدثني عن الأدب والفن والجمال، ويشفع حديثه بأبيات من الشعر، وفجأة مد يده إلى جيب سترته الداخلية، كأنه يريد أن يخــرج محفظته فانزعجت وكدت أصاب بخيبة الأمل'.

وأضافت: 'لولا أنني رأيته يخرج بدلًا من محفظته ناي، واكتشفت أنه مدير إذاعة صوت أمريكا، شاعر وفنان وعازف ناي وأستاذ لغة إنجليزية، ومفسد أخلاق المطربات عند اللزوم، ورحت أدرس على يديه جميع الفنون، وفي مقدمتها اللغة الإنجليزية، وإن كنت أحسنت أداءها بعد ذلك فالفضل يرجع إلى حبيبي ومعلمي كنعان الخطيب'.

صباح

علاقة صباح وكنعان الخطيب

وعن علاقة صباح وكنعان العاطفية، قالت صباح: 'أقول حبيبي لأنه كان أول حب حقيقي غزا قلبي وسرى في دمي وأسر كياني، ولم يعد كنعان يطيق فراقي لحظة واحدة، فراح يتردد على بيتنا، ويمضــي معظم سهراته عندنا'.

تطور العلاقة بين صباح وكنعان

تطورت العلاقة بين صباح وكنعان، وقالت: 'فاجأني بطلب خطـــير وهو أن اعتزل الفن وأصبح شريكة حياته، وقال لي وقتها إن ما أربحه من مال يهــدر على أهلي، إذن ما الفائدة، وكدت أقتنع أنا الصغيرة، التي تحولت في نهاية المطــاف إلى لعبة بيديه، خصوصًا وأنه كان يكبرني بعشرين عامًا'.

هل صباح كادت تعتزل الفن؟

صرحت صباح أنها تراجعت عن قرار الإعتزال في اللحظة الأخيرة عندما تبين أن حبها لأهلها لا يفوق أي حب في الدنيا، وأن تظل أصغر فرد في الأسرة على أكبر سلطان على قلبها، لأن حبهم متغلغل في عروقها.

صباح

صباح تترك كنعان

اعتذرت صباح من كنعان، وقالت له: 'لن اعتزل الفن، فقال لها أنت حرة في عدم اعتزالك الفن، ولكن هل أنت حرة في اعتزال حبي؟، فأجبت عليه لا سأظل أحبك إلى الأبد ولكل يعـذرني إذا لم أحبه إلى الأبد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري