اعلان

جمهور الأهلي.. يهاجم راندا البحيري بسبب خسارة الدوري (صور)

راندا البحيري
راندا البحيري

كتبت الفنانة المصرية راندا البحيري، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إطلالة كوميدي بشأن تتويج نادي الزمالك بالدوري المصري الممتاز، قائلة: "إوعي إوعي تتجوزيه أهلاوي.. لو ابنك ضاع ..هيقولك عندنا منه كتير".

رد فعل جمهور الأهلي بعد مزحة راندا البحيري

وجاء رد فعل الجمهور بين التعليقات بالسخرية على 'البوست' الذي نشرته راندا البحيري عبر حسابها الشخصي، والبعض الأخر هاجم الفنانة معتقدين أنها تسئ للاعبي النادي الأهلي.

وتوالت التعليقات بعد نشر البوست علي صفحتها الشخصية قائلين: 'طب ما هي الزمالكوية هتفضل زعلانة ومصدومة على طول'.

وياتي تعليق أخر بمزحة اتجاه الفريق الأبيض بـ 'اوعي تتجوزيه زملكاوي لينسحب يوم فرحه ذي معمل قدام الأهلي'.

وجاءت بعض الردود الأخرى لرويتهم أنها تسئ للقلعة الحمراء قائلين: 'دمك مش خفيف على فكره.. من حقك تفرحي مع ناديكي بس مش من حقك تتريقي على النادي التاني خصوصا لو النادي دا هو الأهلي أعظم نادي في أفريقيا يا فنانة'.

وقال أحد المتابعين في التعليقات قائلًا: 'علي الأقل الأهلوية عيلهم كتير الرك بق على اللي مبيخلفوش أصلا الأهلوية رجالة'.

أخر أعمال الفنانة راندا البحيري

كانت أخر مشاركات الفنية لها، كان علي مسرح الجريمة، والمسرحية عبارة عن دراما تحدث من خلالها جريمة ومن ثم تحقيق بخصوص هذه الجريمة وبعدها يتدخل الجمهور ويصبح هو المحقق، ويعطيك العرض المسرحي ثلاثة اختيارات كل اختيار منهم يغير في الأحداث ويقربهم خطوة لمرتكبي الجريمة وعلى الجمهور كتابة اسم المشتبه في ورقة ويسلمها عقب دخوله للمسرح ثم يتم إعلان الفائزين من الجمهور ويعرض العرض كاملاً بحضور الفائزين مع تسليمهم درع المحقق وجائزة مالية.

WhatsApp
Telegram