اعلان

أحمد زاهر يهنئ ابنته ليلى بعيد ميلادها: أجمل وأحلى وأغلى اسم في الوجود (فيديو)

أحمد زاهر وليلى
أحمد زاهر وليلى

حرص الفنان أحمد زاهر، على تهنئة ابنته الفنانة الشابة ليلى، بمناسبة عيد ميلادها الـ 18، مشيرًا إلى أن اسمها يعتبره أجمل وأحلى اسم في الوجود.

أحمد زاهر يهنئ ابنته ليلى بعيد ميلادها

ونشر أحمد زاهر، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' فيديو مجمع بالصور التي تجمعه بابنته ليلى، وأخرى لها في أعمالها التي شاركت فيها، كاتبًا عليه: 'ليلي.. أجمل وأحلي واغلي اسم في الوجود.. ليلي أكتر اسم أتذكر في الشعر العربي، أكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم أكتر اسم مميز وبالذات عندي أنا'.

وأضاف: 'اسم أمي واسم بنتي القمر كل سنة وانتي طيبة يا أجمل وأحلى وأحن وأطيب وألذ ليلى في الدنيا بحبك حب مش هاقدر أوصفه ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقي سعيدة ومبسوطة وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكتر مانتي مكسراها'.

وتابع: 'وتفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسى كل حاجة لما بشوفها وعقبال مليون سنه يا حبيبتي بحبك يا لولي'.

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر الدرامية

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، مشاركتها في مسلسل 'في بيتنا روبوت'، والذي شاركت فيه بجانب الفنانين: شيماء سيف، وعمرو وهبة، وهشام جمال، والراحلة دلال عبد العزيز، وشيرين، وناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram