اعلان

طارق عبد العزيز: مشاركتي في فيلم 200 جنيه "تجربة عظيمة" (خاص)

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

شارك الفنان طارق عبد العزيز في بطولة فيلم 200 جنيه بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، معتبرا ظهوره في الفيلم حظ جيد بالنسبة له.

طارق عبد العزيز في فيلم 200 جنيه

تحدث الفنان طارق عبد العزيز، عن مشاركته في فيلم 200 جنيه، وقال في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'تجربة عظيمة بوجود كل هؤلاء النجوم من الفنانة إسعاد يونس وليلى علوي وأحمد السعدني وأحمد السقا وكل المشاركين وكذلك الجيل الجديد مثل الفنانة ملك قورة، فهم قدموا فيلما من حظهم ومن حظي أن أشارك في هذا العمل ولو بمشهد واحد'.

وأضاف: 'أنا كان لي تجربة مع المخرج محمد أمين في فيلم ثقافي وقدمت مشهدين وهو الذي صنع طارق عبد العزيز ثم قدمت فيلم فبراير الأسود، ولهذا أتوقع النجاح الكبير'.

فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبد العزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية