اعلان

صناع كيرة والجن - 1919 في مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال التصوير (خاص)

كيرة والجن 1919
كيرة والجن 1919

عاد صناع فيلم 'كيرة والجن - 1919'، لتصوير العمل من جديد خلال الأيام الماضية، بعدما توقفوا لفترة؛ بسبب فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، وانشغال الأبطال في أعمال أخرى، ليبدأوا التصوير يوم الأحد الماضي، بمشاهد مظاهرات ضد الإنجليز داخل المتحف الزراعى.

صناع 1919 في مدينة الإنتاج الإعلامي

وعلمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن صناع الفيلم انتقلوا أمس الثلاثاء إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، لمتابعة تصوير مشاهدهم في لوكيشنات مختلفة، ويستمرون لنهاية هذا الأسبوع.

كيرة والجن 1919

وانتهى المخرج مروان حامد، من تصوير أكثر من 70% من أحداث الفيلم بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية، وعدد من المشاهد الداخلية، ليعكف حاليًا على الانتهاء من فيلم 'كيرة والجن - 1919' نهائيًا لطرحه مع بداية العام المقبل.

قصة فيلم 1919

ويسلط فيلم 1919 الضوء على فترة ثورة 1919، وحالة غليان الشعب المصري تحت الاحتلال الانجليزي ودور الزعيم سعد زغلول، مع التركيز على دور المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والتي يقودها المناضل أحمد عبد الحي الشهير بـ كيرة، وعبدالقادر الجن.

صناع فيلم '1919'

يذكر أن فيلم 'كيرة والجن' مأخوذ عن رواية '1919'، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، والعمل بطولة مشتركة بين الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز، ويشارك في بطولته هند صبرى وسيد رجب وأحمد مالك وعلى قاسم وهدى المفتي ومحمد عبد العظيم وعارفة عبد الرسول وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو