اعلان

بسمة تكشف كواليس فيلم ماكو: اتخنقت وجسمي اتخشب في أول غطسة (خاص بالفيديو)

بسمة
بسمة

شاركت النجمة بسمة في بطولة فيلم ماكو الذي حقق إيرادات كبيرة حتى الآن، وخلال تصوير هذا العمل شهد الكثير من الكواليس والصعوبات حيث تم تصوير غالبية المشاهد تحت المياه.

بسمة تكشف صعوبات فيلم ماكو

كشفت الفنانة بسمة، صعوبات فيلم ماكو، وقالت: 'الغطس مبدئيًا شيء صعب، وليس سهلًا ويحتاج إلى تركيز كبير، وكذلك التمثيل يحتاج إلى تركيز كبير، وهذا يعني أنني أحتاج إلى التركيز الكبير'.

وعند تجهيز الشخصية، قالت: 'أنا كنت على زمة فيلم ماكو ثلاث سنوات والفيلم انتهينا منه منذ عامين، وظل أكثر من عام كامل في مرحلة التحضير'.

بسمة تتحدى مخاوفها في فيلم ماكو

وواجهت بسمة مخاوفها وقالت: 'كان لدي فوبيا من البحر وحدث لي موقف لن انساه وهي في أول غطسة أغطسها جماعية، وكنت برفقة المدرب وقال لي أي شخص لديه مشكلة يلوح بالكشاف، ولكنني عندما نزلت إلى تحت شعرت أنني اختنق وانني لا استطيع أن أخذ نفسي وتخشبت وبدأت ألوح بيدي ولكن المدرب لم يراني فبدأت أحركه بهستريا ولكنه لم يراني فقمت بالصعود إلى الأعلى بشكل سريع وهذا خطأ، وقتها قلت لهم أسفة ابحثوا عن ممثلة غيري'.

أحداث فيلم ماكو

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة 'سالم إكسبريس'، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

أبطال فيلم ماكو

يعرض فيلم ماكو في السينمات بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم د، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج