اعلان

بعد رقصة فيفي عبده بـ البشكير.. بلاغ للنائب العام.. والجمهور: المرة الجاية هتظهري عريانة (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده
كتب : دينا دهب

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده مؤشرات البحث على جوجل مصر، وذلك عقب نشرها فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهي مغطاة بفوطة الحمام وترقص في الساحل الشمالي على أغنية 'العوازل' للنجم مدحت صالح، مما آثار ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

فيفي عبده تغضب الجمهور

واهتم الكثير من المتابعين بالتعليق على الفيديو، وكتب أحد مستخدمي 'تويتر': 'فيفي عبده دي لا حلوة ولا دمها خفيف ولا أي حاجة مميزة والله معرفش الناس مالها في إيه بجد'.

كما كتب آخر: ' فيفي عبده، تظهر بفيديو رقص بـ«البشكير» خلصت الهدوم يا فيفى ولا غرضك إيه المرة القادمة هتظهرى عريانة أكيد'.

وكتب أحد متابعيها عبر حسابها بموقع الفيديوهات والصور 'إنستجرام': 'اتقي الله في نفسك وسنك هو انتي هتعيشي زمنك وزمن غيرك يا شيخة'.

بلاغ ضد فيفي عبده

وتقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ضد الفنانة فيفي عبده، بعد ظهورها وهي ترتدي 'بشكيرا' وتؤدي حركات راقصة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'.

وقال فرحات، في بلاغه، الذي حمل رقم 97696 لسنة 2021: 'ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد إنستجرام، مقطع فديو للراقصة فيفي عبده، تبين أنها نشرته عبر حسابها المطلق للتداول، وهي ترقص وهي ترتدي فوطة حمام (بشكيرًا)، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري'.

فيفي عبده بالبشكير

وتابع: 'ويُعد ما قدمته جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 حيث جاء بنص المادة 25 معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، وكذلك نص المادة 26، ولذا نلتمس من سيادتكم فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديمها للمحاكمة'.

شفاء فيفي عبده من المرض

يشار إلى أن فيفي عبده عانت مؤخراً من أزمة صحية وقالت عبر إنستجرام، إن الطبيب نصحها بضرورة السفر وتغيير الأجواء المحيطة بها بعد أن خضعت لفترة من الإقامة الجبرية خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية وعدم قدرتها على الحركة، مشيرة إلى أن الأمر سيلعب دوراً في تحسين حالتها الصحية خاصة بعد أن أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد إصابة قدمها.

وأوضحت فيفي عبده أن أهم ما يشغلها حالياً صحتها النفسية، لافتة إلى أن ما أصابها الفترة الماضية كان بسبب الحسد والعين، مشيرة إلى أنها الآن في تحسن كبير بعد أن عانت لمدة عام ونصف ما بين المستشفى وجلسات العلاج الطبيعي وخضعت في النهاية لعملية جراحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان