اعلان

عمر خورشيد يكشف عن أعماله الفنية الجديدة

الفنان عمر خورشيد
الفنان عمر خورشيد

أوضح الفنان عمر خورشيد، أنه ينتظر الفترة المقبلة عرض فيلم 'ويزو سكول'، برفقة الفنانة دينا محسن 'ويزو'، لافتا إلى أنه يقدم في الفيلم شخصية دكتور نساء وتوليد، وويزو تحبه لكنه لا يلتفت إليها، فتحاول بشتى الطرق أن تلفت نظره.

عمر خورشيد

وأضاف عمر خورشيد لـ 'أهل مصر'، أن الأسباب التي دفعته للمشاركة في الفيلم ترجع إلى أنه يحب نوعية الأعمال الكوميدية، بجانب تواجد الفنانة ويزو التي يعتبرها حوت كوميديا، مشيراً إلى أن الكواليس كانت مليئة بالضحك بينهما.

فيلم عيد حواز

وأشار خورشيد، إلى أنه ينتظر الفترة المقبلة عرض فيلم 'عيد جواز' الذي تأجل أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، برفقة الفنانة دوللي شاهين وإيهاب فهمي وحسام فارس وأميرة نايف وندى بهجت ومحمد سليمان، لافتاً إلى أن الفيلم يدور في إطار جريمة، وأنه يقدم شخصية رجل متزوج و معزوم على عيد جواز صديقه، و الرسالة المقصودة من الفيلم 'أمشي عدل يحتار عدوك فيك'.

مسلسل وجع البنات

ولفت عمر خورشيد أن الفترة الحالية يعرض له مسلسل وجع البنات، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، ويجسد فيه دور مالك الكومباوند الذي تدور فيه الأحداث، مشيراً إلى أن الأسباب التى حمسته للمشاركة في العمل ترجع إلى تواجد المخرج الكبير أحمد النحاس الذي تشرف بالعمل معه، كما أن السيناريو مميز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة